الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"تحولات فنية مثيرة".. استبعاد لوسي وظهور سما إبراهيم في مسرحية الحفيد

515
515

كتبت: نرمين إبراهيم

بعد حدوث عدة خلافات بين فريق عمل مسرحية "الحفيد" والفنانة لوسي، تم اتخاذ قرار بتعيين الفنانة سما إبراهيم بدلاً من لوسي، وتم الآن طرح البوستر النهائي للعمل استعدادًا لعرض المسرحية من جديد.

وكشف محمد وليد، مصمم الجرافيك، عن تصميمه لبوستر مسرحية "الحفيد" عبر صفحته على فيسبوك. وعلق قائلًا: "أخيرًا تم تصميم بوستر مسرحية الحفيد في موسمها الرابع على المسرح القومي".

أزمة لوسي مع مسرحية الحفيد

وخلال عرض مسرحية "الحفيد" على المسرح القومي، كشفت الفنانة ندى عفيفي عن بعض التفاصيل الجديدة حول الأزمة التي وقعت بينها وبين الفنانة لوسي.

وقالت ندى عفيفي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مرت شهر ويومان وثمانية عشر يومًا منذ حدوث الواقعة، وأنا ما زلت في انتظار العدالة من الله، دائمًا كنت واثقة ولدي يقين بالله، وهناك أشخاص تركوني وآخرون وقفوا إلى جانبي، كان هناك من هاجمني وآخرون كسروا أملي، وكانت هناك الكثير من الأحداث والتفاصيل، تعبت وأحبطت، لكن دائمًا كان ملجأي حبيبي الله، وبإذن الله، قريبًا ستأتي العدالة الفنية والأدبية، أدعوكم لدعمي فيما هو قادم ولتقديم العون والمساعدة."

مسرحية الحفيد

كشف الفنان عابد عناني عن الفنانة التي ستحل محل لوسي في الموسم الجديد من مسرحية "الحفيد". وصرحت قائلًا: "الفنانة سماء إبراهيم ستكون بديلة لـ لوسي بعد اعتذارها عن العمل، ونعود قريباً لتقديم المسرحية على خشبة المسرح القومي."

وأكدت لوسي أنها لم تتم استبعادها من مسرحية "الحفيد"، مشيرةً إلى أنها توقفت بعد 44 ليلة عرض العام الماضي بسبب عدم قبولها للإهانة أو الخروج عن النص.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أنها انسحبت لأنها تقدم الفن ولا تقدم أي شيء آخر.

أوضحت لوسي أنها تقدمت بشكوى لوزيرة الثقافة، وأن الوزيرة تدخلت لحل المشكلة، مشيرة إلى أنها انسحبت بسبب تأثرها بمشكلة نفسية، كما أشارت إلى أن هناك ألفاظاً كانت تستخدم في المسرح غير مقبولة، وأنها توقفت عن التصوير منذ عام.

وختمت بالقول: "الفنان إيهاب فهمي انسحب من العمل، وأنا قررت طرد الأفراد الذين كانوا يشاركون في هذا العمل."

تم نسخ الرابط