الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

تعليق إنتاج الموسم الثاني من Wednesday واضطرابات في هوليوود

adf903faf043b0a09bfe7a8c27ca6deb
adf903faf043b0a09bfe7a8c27ca6deb

كتبت- منه سعد

واجه الموسم الثاني من مسلسل Wednesday صعوبات في الإنتاج بعد إصابة أحد أعضاء فريق العمل واضطراره للاستقالة أثناء التصوير، تم تجديد المسلسل بسرعة من قبل منصة نيتفلكس بعد نجاحه الكبير على منصة البث المباشر.

ومع تواجد اضطرابات مستمرة في هوليوود حاليًا، تم تعليق الإنتاج في الموسم الثاني، لكن Wednesday تعرض لمزيد من المشاكل بعد أن أفادت الأنباء بأن الممثلة ثورا بيرتش، التي كانت مشاركة كبطلة في الموسم الثاني، استقالت قبل الانتهاء من مشاهدها.

وذكر المسئول عن الممثلة لشركة MGM التي تنتج المسلسل، أنه تمت إعادة بيرتش إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتفرغ لأمرٍ شخصي، ولن تعود للمشاركة في الإنتاج.

ووفقًا للمصادر التي تحدثت إلى صحيفة Deadline، تم توضيح أن بيرتش اضطرت للعودة إلى البلاد بسبب علاج أحد أفراد عائلتها، وعلى الرغم من عدم اكتمال مشاهدها بالكامل، فقد تم تصوير جزء كبير من دورها في الموسم الثاني، ستجسد بيرتش دور الأم، تمارا نوفاك، الذي يعيش في منزل Wednesday.

ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت مشاهد بيرتش ستظهر في المسلسل أم لا، حيث يتم التفكير حاليًا في إضافة شخصية جديدة لإكمال القصة.

وسيعود في الموسم الثاني، إلى جانب جينا أورتيجا، كاثرين زيتا جونز و لويس جوزمان لأدوارهم كمورتيشا وجوميز أدامز على التوالي.

وأيضا تأجيل المسلسل التلفزيوني Wednesday واستقالة بيرتش قد تؤثران سلبًا على جدول الإنتاج وموعد إصدار المسلسل للجمهور، وينتظر القائمون على المشروع إيجاد حلول تساعدهم على الاستمرار في إنتاج العمل وتقديم قصة مثيرة للمشاهدين.

اقرأ أيضا:-

عرض مسرح دولبى الشهير في هوليوود للبيع بـ 70 مليون دولار
تم نسخ الرابط