السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"الفريدو وإلهام شاهين".. قصة عشق تخطت حدود الشاشة

elaosboa60874
elaosboa60874

كتبت: نرمين إبراهيم

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بالتفاعل الإيجابي الذي تلقته حول حكاية الفريدو، التي تعد أول حكايات مسلسل "55 مشكلة حب".

وأكدت إلهام شاهين أن ردود الأفعال التي وصلتها حتى الآن أسعدتها للغاية، وأشارت إلى أنها تشعر لأول مرة بأن هناك اتفاقًا عامًا حول الدور الذي قدمته في المسلسل، سواء من قبل الأشخاص الذين يحبونها أو الأشخاص الذين قد لا يتفقون مع مواقفها أو آرائها، وأوضحت أن هذا المسلسل يعتبر من بين الأعمال التي حققت أعلى مستوى من التفاعل والتأثير عليها.

وقالت إلهام شاهين: "في الأيام الأولى من عرض العمل، لم أكن أستطيع النوم بسبب ردود الفعل من الأشخاص الذين يعرفونني بشكل شخصي ويهنؤونني على الدور، وزملائي من الفنانين أيضًا قد قدموا التهاني لي، وأريد أن أشكرهم من خلال هذا اللقاء على كلماتهم وإعجابهم التي رفعت من معنوياتي".

تفاصيل حكاية ألفريد

قدمت قصة "ألفريد" بواسطة عدد من الفنانين، من بينهم إلهام شاهين وأحمد فهمي وندا موسى، وإنجي كيوان وفتوح أحمد وروان الغابة وأمير شاهين، وعدد آخر من الفنانين، وكانت من إخراج عصام نصار، وحققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، وذلك لأنها تناقشت قضية مرض الزهايمر، الذي أصاب سوسو التي قدمتها الفنانة إلهام شاهين.

تم نسخ الرابط