السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ويجز يتبنى قضية فلسطين ويعزز التضامن العالمي من خلال جولاته الفنية

elaosboa26837_image_repair_1699970115942
elaosboa26837_image_repair_1699970115942

كتبت- منه سعد

اتخذ ويجز من مسارح جولاته الأوروبية منبرا لدعم القضية الفلسطين،  يعزز ويجز التضامن العالمي من خلال الاستعراضات الموسيقية، ومشجعاً الجماهير على تبنيهم القضية العادلة للشعب الفلسطيني، يسعى ويجز لجذب الانتباه إلى الاحتلال الإسرائيلي وحقوق الإنسان المنتهكة، ويعكس ذلك في أداءاته وبياناته العلنية.

على مدار جولاته الغنائية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، يستخدم ويجز مساحة المسرح كمنبر لتوصيل رسالته القوية لدعم القضية الفلسطينية  بعد كل حفلة، يلقي خطابًا باللغة الإنجليزية لتعزيز صوت الشعب الفلسطيني والمطالبة بوقف الحرب والظلم، يشير ويجز بفخر إلى أصوله الفلسطينية، وهو يحمل العلم الفلسطيني ويرتدي الوشاح الفلسطيني خلال الحفلات.

ويعمل ويجز أيضًا على دعم القضية الفلسطينية عبر التبرع بجزء من أرباح حفلاته للمساعدة في تخفيف المعاناة التي يواجهها الشعب الفلسطيني، يعبر عن تضامنه الحقيقي ورغبته في تقديم الدعم والوعي لشعب فلسطين من خلال تلك المبادرة، يشارك ويجز أيضًا في المظاهرات والوقفات التضامنية في مختلف الدول، حيث ينشر صورًا وفيديوهات عبر حسابه على إنستجرام لزياراته ومشاركته في تلك الفعاليات.

وعبر ويجز عن  جولاته الفنية، من خلال زيادة مستوى الوعي العالمي حول القضية الفلسطينية ويعزز التضامن الدولي، يسخر شهرته لنشر الوعي بالظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، ويحث الجماهير على تبني هذه القضية والعمل من أجل حقوقهم المشروعة. تبقى دور النجوم والشخصيات العامة في دعم القضايا العادلة أمرًا حيويًا للتغيير والعدل الاجتماعي، وويجز يبرهن على أن الفن والصوت يمكن أن يكونا قوة للتغيير والمساهمة في رفع مستوى الوعي بالقضايا الإنسانية الملحة.

اقرأ أيضا:-

في عتمة الصمت.. كواليس انفصال نجمي الشاشة هنا الزاهد وأحمد فهمي
تم نسخ الرابط