الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

التلفزيون الفلسطيني: الإحتلال يقتحم مستشفى إبن سينا بجنين

IMG_20231117_123355
IMG_20231117_123355

كتبت- بسملة محمد 

أعلن التلفزيون الرسمي لفلسطين منذ قليل، على أن قوات الإحتلال لم تتوقف عن ارتكاب جرائمها في حق المدنين العزل والمرضى من الأطفال والنساء الفلسطينيين.

 

حيث أنهم استهدفوا مستشفى إبن سينا في جنين بالضفة الغربية، لذالك عاش المرضى والكوادر الطبية داخل مستشفى ابن سينا في جنين، في ليلة مأسوية.

 

و اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلية، مبنى المستشفى وطالبوا بإخلائها، وفقا لمقطع فيديو نشره تليفزيون فلسطين، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك».

 

عبر مكبر الصوت كان جيش الاحتلال الإسرئيلي، يطالب الكوادر الطبية بإخلاء المستشفى، الذي انتشرت في محيطه القوات المدججة بالأسلحة والآليات العسكرية من دبابات ومدرعات.

 

لم يكتف الإحتلال الإسرئيلي باقتحام مستشفى ابن سينا في مدينة جنين، لكن أيضا كان يعرقل عمل سيارات الإسعاف، وتفتشها خلال نقلها للإصابات في مدينة جنين، وفقا لمقطع فيديو نشره أيضا تليفزيون فلسطين.

 

وأصبحت الحياة في غزة أثناء الحرب، حياة صعبة يعيشها أهالي غزة، ربما أصبحت شبة منعدمة بسبب جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي، التي يرتكبها في حق الشعب الفلسطيني الأعزل، راح ضحيتها آلاف الشهداء، لا سيما من الأطفال والنساء، والشيوخ، بالإضافة إلى انقطاع الكهرباء ونقص الوقود والمياه، فيما أعلنت كثير من المستشفيات، خروجها عن الخدمة، بسبب نقص الأوكسجين في كل الأقسام، وسط صمود أسطوري لأهالي غزة.

تم نسخ الرابط