السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

محمد عساف.. لن نصمت ولن نعتاد المذابح

1C35EEDD-DBF9-4221-81E4-08639B130417
1C35EEDD-DBF9-4221-81E4-08639B130417

كتبت - أميرة محمد

أكد الفنان الفلسطيني محمد عساف، استمراره في دعم فلسطين، وذلك بعد الاعتداءات الغاشمة التي تعرضت لها غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب عساف عبر حسابه على موقع "X": "لن نصمت ولن نعتاد المذابح، ولن نسكت ونسمح لهذا القاتل أن يقتلنا بصمت".

وكان كتب عساف منذ يومين أيضًا على حسابه على "X" قائلا: "هم يجهزون الآن كذبتهم القادمة، القتلة هاجموا المستشفيات والمساجد والكنائس والمدارس، هؤلاء المجرمون خاصوا بدماء أهل غزة، رجالاً ونساءً وأطفال لا تعتادوا منظر الدم".

واصل عدد كبير من الفنانين العرب خلال الأيام الماضية دعمهم لفلسطين، وذلك بعد الاعتداءات الغاشمة التي تعرضت لها غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأبدى الفنانون العرب تضامنهم مع الشعب الفلسطيني من خلال حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشروا العديد من المنشورات التي تعبر عن تضامنهم، كما شاركوا في العديد من الفعاليات التضامنية، أو من خلال مشاركتهم مع متطوعي الهلال الأحمر في تعبئة المواد الغذائية والأدوية للمصابين من أهالي غزة، والمشاركة في المظاهرات الداعمة لفلسطين في كل دول العالم.

ومن بين الفنانين الذين أعربوا عن دعمهم لفلسطين، مطرب الراب ويجز الذي شارك في عدد من المظاهرات الداعمة لقطاع غزة خلال تواجده الفترة الماضية في أمريكا، النجم أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف اللذان شاركا أمس في مظاهرة داعمة أيضًا خلال تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "الإسكندراني" بإيطاليا.

تم نسخ الرابط