السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

رحمة حسن تتألق في ظهور لافت بدون مكياج

Rahma_Hassan
Rahma_Hassan

كتبت: نرمين إبراهيم

قامت الفنانة رحمة حسن بمشاركة صورة جديدة عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث ظهرت بملامح طبيعية وجميلة من دون مكياج، وكتبت: "صورة من هذا النهار، قد يكون من الممكن أن أقوم بحذفها بالتأكيد".

رحمة حسن

شاركت رحمة حسن في بطولة مسلسل "سابع جار"، إلى جانب فنانين مثل دلال عبد العزيز، شيرين، سارة عبد الرحمن، وغيرهم، والعمل من إعداد هبة يسري وإخراج أيتن أمين ونادين خان، وقدمت رحمة أيضًا إسهامات في كتابة الحلقات بالتعاون مع عدة كتّاب.

وبدأت رحمة حسن حياتها الفنية كموديل في أغنيتين لنديم نور وشاركت في إعلانات تجارية، وتألقت في فيلم "ألف مبروك" عام 2009 مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي، حيث أظهرت موهبتها من خلال دور صغير.

وانطلقت مسيرة رحمة منذ فيلمها العالمي مع يوسف الشريف في نفس العام، وتألقت في أعمال متنوعة مثل "سمير وشهير وبهير" عام 2010، ثم اتجهت نحو عالم الدراما التليفزيونية بمسلسلات متميزة مثل "أزمة سكر"، "الداعية"، و "موجة حارة"، وبرعت في تقديم أدوار متنوعة، وتألقت في أعمال بارزة مثل "سابع جار"، "ولاد تسعة"، "لأعلى سعر"، "وش تاني"، و "نوارة". تاريخها الفني يشهد على مساهماتها المتميزة في عالم الفن والتمثيل.

تم نسخ الرابط