السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"فارس بلا جواد" يعد أكثر أعمال النجم محمد صبحي استلهامًا للجهد

20190303094744414
20190303094744414

كتبت: نرمين إبراهيم

قام الفنان محمد صبحي بنشر مجموعة من الصور من خلف كواليس مسلسله "فارس بلا جواد" عبر حسابه على تطبيق X، حيث أشار إلى أن هذا العمل كان يعد أحد أكثر أعماله تحضيرًا وتنفيذًا في عام 2002.

وفي تصريح مفاجئ، أعلن الفنان محمد صبحي رفضه لحملات مقاطعة المنتجات الغذائية القادمة من أمريكا وإسرائيل، مؤكدًا أن تلك الحملات لا تؤثر سلبًا على أمريكا، بل تلحق الضرر بالمصريين وأصحاب المحلات.

وفي حديثه مع الفنان إدوارد، أشار صبحي إلى أن الخطوة الأكثر فعالية يمكن أن تكون من قبل المصريين في الخارج، حيث يعيش البعض في أمريكا، مشددًا على أن مقاطعتهم لتلك المنتجات ستكون لها تأثير أكبر.

مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك

وفي ختام العرض المسرحي "عيلة اتعمل لها بلوك"، أظهر الفنان محمد صبحى دعمه القوي لفلسطين برفع علمها، معبرًا عن تضامنه مع القضية، المسرحية التي أخرجها وشارك في بطولتها محمد صبحى، جمعت نخبة من نجوم فرقة "استوديو الممثل"، بينهم وفاء صادق، حمدي السيد، كمال عطية، وغيرهم، لتقديم عرض فني يعكس التفاعل الإنساني مع القضايا الهامة.

وتأتي مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" كتجسيد لحياة أسرة مصرية عبر فصول زمنية مختلفة في تاريخ مصر الحديث، وتقديمها بشكل كوميدي استعراضي غنائي يعكس التعاون الثاني بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويُذكر أن منصة Watch It تقدم أيضًا مسرحية "نجوم الظهر" لمحمد صبحي، والتي تم عرضها لأول مرة على قناة CBC في عيد الأضحى الماضي.

وحققت العمل نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في عدة مواسم مسرحية بمدينة سنبل، محققة إعجابًا جماهيريًا وإشادة نقدية.

تم نسخ الرابط