السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

استبعاد نجم ريال مدريد من مواجهة نابولي

IMG_20231128_174821_388
IMG_20231128_174821_388

كتب - حسن الرفاعي

قرر كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني استبعاد نجم الفريق لوكا مودريتش صاحب ال38 عاما من قائمة مواجهة نابولي ضمن الجولة ال5 من دوري أبطال أوروبا علي ملعب سانتياجو برنابيو غداً وتنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساء.

وذلك بعد إصابته في مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد نادي قادش في الدوري الإسباني التي انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ وتم تشخيصه بإصابة في الفخذ لذلك قرر المدير الفني كارلو انشيلوتي عدم المخاطرة بمشاركته.

وساهم لوكا مودريتش في مباراة ريال مدريد ضد قادش مساء السبت الماضي قبل خروجه في الهدف الأول بتمريرة حاسمة للبرازيلي رودريغو الذي سجل هدفين في تلك المباراة وساهم بتمريرة حاسمة في الهدف الثالث.

وقد ضمن ريال مدريد التأهل لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه أمام سبورتينغ براغا البرتغالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ ليضمن التأهل بالعلامة الكاملة 12 نقطة في 4 مباريات بدور المجموعات.

ويدخل ريال مدريد تلك المباراة ضد الإيطالي نابولي بدون خدمات فينيسوس جونيور الذي أصيب خلال مباراة البرازيل وكولومبيا في التوقف الدولي وبدون ايضا الفرنسي ادواردو كامافينجا الذي أصيب في تدريبات فرنسا في فترة التوقف الدولي.

تم نسخ الرابط