السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

المارد الأحمر يقع في فخ التعادل أمام يانج أفريكانز بدوري الأبطال

FB_IMG_1701542018092
FB_IMG_1701542018092

كتب أحمد حسان

انتهت منذ دقائق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي الشوط الأول، أضاع لاعب المارد الأحمر حسين الشحات هدف التقدم للاهلي في الدقيقة 18، بطريقة سهلة، ثم كاد فريق يانج أفريكانز أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 33، بعد تسديدة من اللاعب مزيزي مرت بجوار القائم الأيمن.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بالتعادل السلبي بعد سيل محاولات من جانب الفريقين باءت كلها بالفشل.

وفي الشوط الثاني، دخل المارد الاحمر ضغطا على الخصم وحاول تسجيل هدف التقدم، ونجح في ذلك عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 86 بعد متابعته لتسديدة كريم فؤاد التي أعادها المدافع يانج أفريكانز بالخطأ.

وحاول لاعبو الأهلي تأمين النتيجة بالهدف الثاني، لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن وسجل يانج أفريكانز هدفاً قاتلاً في الدقيقة 90 1 عن طريق زوزوا.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الأهلي وفريق يانج أفريكانز التنزاني 1-1، ليتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

وجاء ترتيب مجموعة المارد الأحمر 

وبهذه النتيجة، احتل الأهلي صدارة مجموعته وهي المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، بينما أصبح رصيد فريق يانج أفريكانز التنزاني نقطة وحيدة في المركز الأخير.

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي "المجموعة الرابعة" على النحو التالي:-

الأهلي (مصر)- 4 نقاط.

شباب بلوزداد (الجزائر)- 3 نقاط.

ميدياما (غانا)- 3 نقاط.

يانج أفريكانز (تنزانيا)- نقطة وحيدة.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل 8 ديسمبر، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط