الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

محمد عدوية يواصل مسيرته الفنية بطرح أغنية "قبطان سفينتي"

E3FCE82B-8595-432E-ADA1-CC5B404B78FD
E3FCE82B-8595-432E-ADA1-CC5B404B78FD

كتبت - أميرة محمد 

يستعد النجم محمد عدوية لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "قبطان سفينتى" خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد طرحه أغنية "تعرف عني إيه" مؤخرًا.

وتحمل أغنية "قبطان سفينتى" كلمات مهاب الجزائرى وألحان وتوزيع مونتى، ومن المقرر أن تحمل عددًا من المفاجآت، حيث يحاول عدوية تقديم لون جديد من الموسيقى في هذه الأغنية.

وكشف عدوية عن ألبومه الجديد، والذي يضم عددًا من الأغاني التي تعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، قائلاً في تصريحات صحفية: "الألبوم يضم مزيكا مختلفة وجديدة، وسيكون نقلة في مشواري الفني، ويضم عددًا من الأغاني يتم طرحها على طريقة السينجل كل فترة أغنية".

وأعرب محمد عدوية عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "أرض غزة" التي طرحها مؤخرًا تضامنًا مع أحداث فلسطين، بسبب الهجوم الغاشم الذي ارتكبه المحتل على اراضيها.

وتقول كلمات الأغنية: "وقالوا عليكي يا أرض غزة أن الشهادة عليكي لذه، يشتاق لها الصابرين، وكل نقطة دم نازلة تغسل ضماير فينا ندلة، لأننا ساكتين، ياه ياه يا أرض غزة يا أرض طاهرة، يا أرض المسيح والأقصى يا اللي بيتاجروا بيكي في كل نشره، حاسس أن اللي مات ده ابني كان نفسي أحمي جسمي من أي ضربة، هدموا المباني وكل مدني، ضربوا المدارس ووجعوا قلوبنا وشردوا ملايين وقفلوا المعابر على كل عابر، يصرخ يقول أنا مش قادر، ألحقوا فلسطين، الحقوا فلسطين".

تم نسخ الرابط