السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الشناوي: التصدي لركلات الجزاء فى المونديال أصبح تاريخا

images - 2023-12-16T133523.445
images - 2023-12-16T133523.445

كتب - حسين خالد قدم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وقائدة التهنئة لمجلس الإدارة ولاعبي الفريق والجماهير على التأهل إلى ‏نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تخطي اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1 فى المباراة التي أقيمت أمس، الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، في الدور ربع النهائي لبطولة مونديال الأندية.

وأشار الشناوى إلى أن الأهلي أغلق صفحة مباراة اتحاد جدة ، وبدأ من اليوم الاستعداد والتركيز فى المواجهة القادمة، مؤكدا أن الأهلي فريق جماعي، وكل ‏لاعب يجتهد فى مركزه من أجل هدف واحد، وهو تحقيق الانتصارات لإسعاد الجماهير التي تستحق أكثر من ذلك.

وأوضح ان التصدي لركلة الجزاء فى المباراة، ‏كما حدث خلال البطولة الماضية أمام ريال مدريد، وكذلك التصدى لركلتي جزاء في البطولة التي قبلها، فإن هذه الأمور بالنسبة له ‏أصبحت من التاريخ، وأنه اعتاد أن يكون كامل تركيزه فيما هو قادم.

وأضاف : أن الأهلي هو رقم واحد في إفريقيا، ودائما هدفه تحقيق الانتصارات ويعمل خلال كأس العالم للأندية من أجل الوصول ‏إلى النهائي، مشيرا إلى الأهلي يمثل مصر في البطولة وليس النادي فقط، وإن اللاعبين على قدر المسئولية، والجميع يجتهد من أجل إسعاد ‏الجماهير، وبإذن الله فإن القادم سيكون أفضل.

تم نسخ الرابط