السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

التعادل السلبي يحسم قمة ليفربول ومانشستر يونايتد

IMG_20231217_210943_997
IMG_20231217_210943_997

كتب - حسن الرفاعي 

انتهت منذ قليل مباراة جمعت بين نادي مانشستر يونايتد ونادي ليفربول في قمة الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضية ملعب الأنفيلد بنتيجة التعادل السلبي.

وكانت المباراة تحظى بتوقعات ونتائج عالية خصوصا بالنسبة للريدز الذي أراح مدربه يورجن كلوب العناصر الأساسية في المباراة الأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي من أجل هذه المباراة.

وفي الشوط الأول حاول الريدز جاهداً أن يفتتح التسجيل وكان هناك أكثر من فرصة لنادي ليفربول مثل الرأسية التي أتى بها فان دايك من ركنية في الشوط الأول وأخرجها حارس المرمى اونانا.

وفي الشوط الثاني كان هناك بعض الكرات التي كادت أن تنهي المباراة لأحد من الفريقين ولكن التعادل السلبي كان هو الحاسم في هذه القمة الإنجليزية.

وتعد نتيجة إيجابية لنادي مانشستر يونايتد الذي مر بفترة صعبة أخيرة بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا وهو في المركز الرابع في مجموعته وبعد خسارته أمام نادي بورنموث بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في الجولة الأخيرة من الدوري.

ويحتل نادي ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادل اليوم برصيد 38 نقطة في حين يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة.

تم نسخ الرابط