السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

السيسى للمصريين: غمرتني السعادة بمشهد اصطفافكم وانخراطكم في صفوف الناخبين

F6E36831-6DEC-4E2E-97A1-D2604124BC17
F6E36831-6DEC-4E2E-97A1-D2604124BC17

كتبت-زينب سعيد

ألقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية كلمه للشعب المصري بعد إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024.

ووجه السيسي الشكر للشعب المصري على نزوله بكثافة في الانتخابات الرئاسية، وقال: "ذلك المشهد الذي تابعته عن كثب ويدفعني أن أعبرعن عظيم تقديري وامتناني لكل المصريين الذي شاركوا في هذا الحدث المهم في هذا الظرف الدقيق".

وأضاف: "شعب مصر العظيم أتحدث إليكم اليوم وقد غمرتني السعادة بمشهد اصطفافكم وانخراطكم في صفوف الناخبين في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي، وهو ما يعد دلالة واضحة لكل متابع في الداخل أو في الخارج عن هوية وفاعلية المصري بكافة أطيافه وفئاته".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن اصطفاف المصريين فى الانتخابات الرئاسية كان تصويتا أمام العالم كله لرفض الحرب غير الإنسانية في غزة.

وأكد السيسي إن الانتخابات الرئاسية لم تشهد أي تجاوزات أو خروقات غير أمنية رغم الحشود غير المسبوقة

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، أعلنت عن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية فى ولاية رئاسية جديدة، بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الرسمية اليوم الإثنين.

وتسلمت الهيئة الوطنية للانتخابات جميع نتائج المحافظات عقب انتهاء الفرز وفتحت باب الطعن على قرارات اللجان العامة يوم الخميس الماضى، وأعلنت عدم تلقيها أية طعون من المرشحين على نتائج اللجان العامة.

وقام الجهاز التنفيذى للهيئة الوطنية بمراجعة نتائج الفرز فى الداخل وضم لها نتائج فرز الخارج وعرضها بشكل مجمع على مجلس ادارة الهيئة الوطنية التى اعتمدت النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية.

تم نسخ الرابط