السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

برشلونة في تحدي جديد اليوم أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني

FB_IMG_1704373401486
FB_IMG_1704373401486

كتب - إسلام سعد

يواجه فريق برشلونة نظيره نادي لاس بالماس في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2023-2024.

وستقام أحداث مباراة برشلونة ضد منافسه لاس بالماس في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويرغب الفريق الكتالوني بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز إلى تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه صاحب الأرض والجمهور الليلة لاس بالماس.

ويطمح برشلونة إلى الضغط مبكراً على منافسه لحصد نقاط المباراة الثلاثة، والرغبة نحو الاستمرار في الانتصارات ومطاردة قمة الليغا.

ويعاني الفريق الكتالوني مؤخراً من تذبذب في الأداء وأيضا على مستوى النتائج، حيث يتردد اسم تشافي هيرنانديز داخل إدارة النادي بسبب سوء النتائج وعدم التوازن في النتائج.

حيث خسر برشلونة أمام منافسه المباشر في الموسم الحالي فريق جيرونا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة السادسة عشر من البطولة.

وعاد في الجولة السابعة عشر بتعادل غير محبب للفريق أمام نادي فالنسيا بهدف لكل فريق، مما جعلت إدارة النادي مستنفرة الوضع بعد فقدان خمس نقاط كاملة عن المقدمة.

ويرغب الفريق الكتالوني في العودة مجدداً لطريق الانتصارات بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية ويسعى لمواصلة حلمه نحو المقدمة لتحقيق اللقب.

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

بينما يحتل فريق لاس بالماس في المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 25 نقطة.

تم نسخ الرابط