السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

رحلة الشهرة: كيف شعر خالد عبد الفتاح بعد أداءه في لقاء الزمالك؟

BCA3CBD6-BC9A-436B-9C2F-9E0D557D6393
BCA3CBD6-BC9A-436B-9C2F-9E0D557D6393

كتبت: بسنت عصام

أعرب خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن، عن شعوره بأنه أصبح واحدًا من أبرز لاعبي مصر، بعد مشاركته في مباراة مع الزمالك فور انضمامه إلى الأهلي قليلاً بعد انضمامه من سموحة. حقق الأهلي فوزًا بثلاثة أهداف دون رد في تلك المرحلة من الدوري. خالد عبد الفتاح تكلم لقناة "أون تايم سبورتس 1"، حيث أفصح عن محادثته مع مارسيل كولر قبل مواجهة الزمالك، حيث أشار الأخير إلى ضرورة توفر لاعبي دفاع، وعبّر خالد عن خبرته في هذا المجال من خلال لعبه مع سموحة. وفي ليلة المباراة، تحدث مع كولر ورامي ربيعة، وواجه تحديات نفسية بسبب الغيابات في الخط الدفاع. ركز على تأدية دوره بشكل جيد خلال المباراة، حيث ساهم في فوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد. بعد المباراة، شعر خالد بفخر وسعادة، وأشار إلى الفرحة التي شاركها مع زميله محمد الشناوي. وأكد أن هذا الفوز يعتبر بداية رائعة لتجربته مع النادي. وفي ختام الحديث، أعرب عن شعوره بأنه أصبح شخصًا مشهورًا في مصر بفضل حب ودعم الجماهير. وأكد أن تحول انتقاله للأهلي بعد فترة الإعارة كان خطوة إيجابية، حيث وقع على عقد انضمامه للنادي لمدة أربع سنوات. فيما يتعلق باللاعب الذي كان يتمنى الالتحاق به في الأهلي، صرح بأنه كان يحلم باللعب إلى جانب جيل أبو تريكة وحسام غالي. وعن تأثيره في ركلة الجزاء ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية 2022، والتي أدت إلى طرده من المباراة قبل هزيمة الأهلي. أكد أنه شعر بإهدار مجهوده، ولكن الفريق والجهاز الفني لم يتركوه يعيش أزمة بعد المباراة. وأشار إلى أن مشاركته في كأس العالم للأندية ساهمت في نضوجه بشكل كبير. حيث حقق الأهلي آنذاك المركز الرابع في هذه البطولة.

كهربا 

وعن زميله في الفريق، محمود عبد المنعم "كهربا"، أوضح أنه يقوم بتحفيز جميع اللاعبين في الفريق. خاصةً الشبان، ويساعدهم على التأقلم بسرعة في غرفة خلع الملابس. حول كأس العالم للأندية 2023 وحصول الأهلي على المركز الثالث. أبدى خالد عبد الفتاح قلقه إزاء عدم التأهل للنهائي، حيث أكد أن الفريق أضاع عدة فرص أمام فلومينينسي. مشيرًا إلى أنهم شعروا بالإحباط لعدم تحقيق الفوز وفرصة مواجهة فريق مانشستر سيتي، والتي كانوا يحلمون بها. وفيما يتعلق بعلي معلول، وصفه بـ"الأسطورة"، وأعرب عن إعجابه بأدائه وأداء عمرو السولية. حيث أبدى امتنانه للفرصة التي حظي بها باللعب إلى جانبهما. وبالنسبة للعروض التي تلقاها قبل انضمامه إلى الأهلي من سموحة، أشار إلى وجود عرض من بيراميدز في نفس الوقت الذي كانت تجري فيه المفاوضات مع الأهلي. وأكد تفضيله للانضمام إلى الأهلي.

الرحيل 

وعن إمكانية رحيله من الأهلي في حال تلقيه عرضًا من الدوري المصري، أكد أنه لن يرحل، مؤكدًا التمسك بالبقاء في صفوف النادي. بخصوص احتمالية انضمام عمر كمال إلى الأهلي من مودرن فيوتشر، أشار خالد عبد الفتاح إلى أن إضافة عمر كمال ستكون إثراءً للفريق بالتأكيد. مع التأكيد على أن المنافسة على مركز الظهير الأيمن ستكون عادلة وشريفة.

عصبية كولر 

وفيما يتعلق بمارسيل كولر، مدرب الأهلي، وسؤاله عما إذا كان يظهر بعصبية، أوضح أن كولر ليس عصبيًا. لكنه أشار إلى أن بعد فترة من الخسارات في بطولتي السوبر الإفريقي والدوري الإفريقي لكرة القدم، عبر كولر عن غضبه أمام اللاعبين. يُذكر أن الأهلي خسر في بداية الموسم في السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري. وودع الدوري الإفريقي من نصف النهائي أمام ماميلودي صنداونز.
تم نسخ الرابط