الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الداخلية تٌحرر طفلين مختطفين لمساومة أهليتهما بالجيزة

2020_11_13_14_50_26_952
2020_11_13_14_50_26_952

كتبت-زينب سعيد

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة إختطاف طفلين بالجيزة ومساومة أهليتهما وطلب فدية مالية، وتمكنت من ضبط مرتكبى الواقعة.

وكانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من (مالك محل طيور ، وبائعة متجولة، مقيمان بدائرة القسم) بقيام (أحد الأشخاص، مقيم بذات المنطقة) بخطف كلاً من (نجل الأول - كريمة شقيقة الثانية) حال لهوهما أمام منزلهما ولاذ بالهرب.

وكشفت التحريات الأولية أن ذلك على إثر وجود خلافات مالية بين المتهم والمُبلغان ، وأضافا بقيامه بالإتصال بهما هاتفياً وطلب مبلغ مالى نظير إعادة الطفلين .

وبالفحص تبين صحة الواقعة وقيام المشكو فى حقه بإرتكابها بالإشتراك مع زوجته "عرفياً" وإحتجازهم للطفلين بإحدى الشقق بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية أمكن ضبطهما حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة طنطا، بمنزل خاص بشقيق الثانية وبرفقتهما الطفلين المجنى عليهما.

وقرر الأول بإستدراجه الطفلين من أمام مسكنهما وخطفهما وإحتجازهما بمكان ضبطهما لمساومة أهليتهما على النحو المشار إليه وإتفاقه مع (الثانية وشقيقها) على إرتكاب الواقعة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابه العامة التحقيقات اللازمة والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط