السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بعد عودتها لـ حسام حبيب...شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها بحفلا غنائيا في الكويت

WhatsApp Image 2022-12-19
WhatsApp Image 2022-12-19 at 11.32.19 AM

كتبت _ هيام علي

تستعد المطربة شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفلا غنائيا ضخما في الأرينا بدولة الكويت، ويشهد الحفل ظهورها الفني الأول ، عقب أزمتها الصحية الأخيرة وعودتها إلى زوجها النجم حسام حبيب.

تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب

ومن المنتظر أن تحيي الفناتة شيرين عبد الوهاب حفلها في الأرينا بالكويت يوم 12 من شهر يناير المقبل، على أن يشهد الحفل عددا جماهيريا كبيرا، وتقدم خلاله باقة متميزة من أشهر أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور.

أسعار تذاكر حفل المطربة شيرين عبد الوهاب بالكويت

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في الكويت، عدة فئات لتذاكر الحفل، ويتراوح أسعارها ما بين 30 دينار وحتى 200 دينار كويتي.

آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب

وفي سياق آخر، طرحت شيرين عبد الوهاب أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "المترو"، وكانت الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى.

ومن كلمات أغنية "المترو"

"في محطة المترو وأنا ماشية من يومين.. أنا شفت حد مش هشوفه مرتين.. ضحكت عيونه ضحكة قولت قصدا مين.. أنا أنا أنا.. بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين.. ومكنش فيه إلا أنا بس وجمبي إتنين.. مبقتش عارفة هو يومها قصدو مين.. يا دي يا دي يا أنا.. خد قلبي مني وخطفني خطفة ولاقيتني طايرة مع إني واقفة.. ولاقيتني طايرة مع إني واقفة.. مبقتش فاهمة مبقتش عارفة.. ده عمل فيه روحي وفي قلبي أي.. قربلي خطوة وقالي فجأة أي النظام.. دقات قلبي سريعة ومن غير انتظام.. وضحكلي نفس الضحكة قولت خلاص تمام.. كده أنا أنا.. قبل أما نحكي وقبل ما نقول كلمتين.. تلفونو رن استأذن وبعد خطوتين.. في الزحمة تاه من قبل ما أعرف هو مين.. كده كده كده".

تم نسخ الرابط