السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

هشام ماجد وهنا الزاهد يُنهيان تصوير "فاصل من اللحظات اللذيذة"

E14F2692-E702-4CC2-BC92-530EC5BD8ECD||4D3CC6A6-38BB-46EE-AC
E14F2692-E702-4CC2-BC92-530EC5BD8ECD||4D3CC6A6-38BB-46EE-AC

كتبت - أميرة محمد 

 انتهى المخرج أحمد الجندي من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة"، واحتفل فريق العمل بانتهاء التصوير والاستعداد لعرضه في عيد الفطر المقبل.

وأعلن الفنان هشام ماجد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، عن موعد عرض فيلمه "فاصل من اللحظات اللذيذة".

نشر هشام ماجد صورة له بصحبة هنا الزاهد من أحداث العمل وكتب عليها قائلًا: "على العيد الصغير إن شاء الله".

ويشارك في بطولة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" كل من هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

وأحداث الفيلم تدور حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة، في إطار اجتماعي كوميدي.

يُعدّ "فاصل من اللحظات اللذيذة" التعاون الثاني بين هنا الزاهد وهشام ماجد في السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذى تم الانتهاء من تصويره منذ فترة.

وتدور أحداث فيلم "بضع ساعات في يوم ما" حول مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم الذى يشارك في بطولته مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

تم نسخ الرابط