السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

دنيا سمير غانم لأول مرة على خشبة المسرح بـ "أنستونا"

elaosboa08953||elaosboa61905
elaosboa08953||elaosboa61905

تقرير - فاطمة عاطف

 

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم لأول مرة في التمثيل المسرحي، وذلك من خلال مسرحية تحمل اسم "أنستونا"، و تعرض ضمن موسم الرياض. 

 

وقالت دنيا سمير غانم خلال لقاء سابق لها مع Et بالعربي : "دي أول مسرحية في حياتي فأنا كنت مهتمة جدًا أني أعمل عمل يليق بكل الجمهور في الوطن العربي كله". 

 

وأكملت : "كان بيجلنا ناس كتيرة جدًا من كل الوطن العربي وبالذات من السعودية وكانوا بيقولولي امتى هتيجي موسم الرياض، احنا عرضنا في مصر وحضرنا للمسرحية 9 شهور، وتعبنا جدا فيها، فالحمد لله أنا جيت أهو وإن شاء الله المسرحية تعجبكم". 

 

وتقوم الفنانة دنيا سمير غانم خلال العرض بـ 5استعراضات بجانب عدد من الأغاني، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي. 

 

وحرصت الفنانة إيمي سمير غانم على مفاجأة شقيقتها دنيا سمير غانم في كواليس مسرحية "أنستونا" التي تعرض حاليًا بالرياض. 

حيث شاركت إيمي سمير غانم مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلة: أنا مرة عملت مفاجأة لبابي في 2018 في السعودية وهو بيشتغل مسرح، واتبسط جدًا". 

 

وتابعت :"عملت مفاجأة لحسن السنة اللي فاتت 2023 في السعودية بردو كان العرض الخاص لفيلمه وبردو انبسط، ودلوقتي أنا جيت الرياض عشان أعمل مفاجأة لدنيا". 

أحداث المسرحية 

وتدور أحداث مسرحية "أنستونا"حول مطربة تعيش في حارة شعبية وتحلم بالوصول للنجومية والشهرة ويتم اكتشافها من قبل مايسترو، الذي يجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد. 

 

ويشارك في بطولة مسرحية "أنستونا" عدد كبير من النجوم، أبرزهم :"دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، مريم السكري". 

 

ويعود تأليف العمل لـ كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط