السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

مشوار الشغف: ناصر ماهر يحكي عن رحلته نحو الزمالك ويعبر عن امتنانه لشيكابالا

0B55171C-B707-4AC9-889F-97AAF3F6F80F
0B55171C-B707-4AC9-889F-97AAF3F6F80F

كتبت: بسنت عصام

أكد لاعب الزمالك، ناصر ماهر، أن عملية انتقاله للفريق الأبيض لم تكن سهلة وواجهت العديد من التعثرات قبل أن تُكتمل. في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أكد الزمالك ضم ناصر ماهر قادمًا من نادي مودرن فيوتشر. قال ناصر ماهر في مقابلة على قناة MBC مصر: أنا سعيد بوجودي في نادي الزمالك، لأنه كيان كبير، وأي لاعب يشعر بالفخر بالانضمام إليه، وسعيت جاهدًا للانضمام إلى صفوف الزمالك. صفقة انتقالي للزمالك لم تكن سهلة على الإطلاق، ولم تتم بشكل سريع. حتى يوم 30 يناير، كنت أسعى جاهدًا لإتمامها، وكان لدي إصرار كبير على الانضمام للزمالك. تعبت من أجل تلك الخطوة، وسعيت واجتهدت للوصول لتلك المرحلة. أصررت على الانضمام للزمالك لأنه يضيف لأي لاعب.

ضغوط 

تعرضت لضغوطات من بعض الأشخاص المحيطين بي لعدم الانضمام للزمالك، ولم يكن الأمر سهلا كما يعتقد الجميع. بعد انتهاء الصفقة، أخبروني أنها توقفت، لكن أصررت على إتمامها حتى النهاية. لا أريد أن أقول إنني تعرضت للظلم في الأهلي، لكن علاقتي بالنادي انتهت قبل 3 سنوات. في الفترة الماضية، كنت منتمي لنادي مودرن فيوتشر، ثم اتخذت قرار اللعب في الزمالك. عندما عدت للأهلي من سموحة، كنت أفضل صانع ألعاب في مصر بالأرقام، ولكن عدت وفوجئت لأنني لم أشارك تماما. ومع ذلك، كان الأمر يتعلق بالمدرب، ورأيت أنه يجب أن أحصل على معاملة أفضل. هل أنا حزين بسبب الأهلي؟ لا، أنا سعيد بتواجدي في الزمالك. الزمالك فاوضني أكثر من مرة، ولكن الصفقة لم تتم في السابق، وإيقاف القيد سبب مشكلة في وقت سابق أيضًا. حتى تحدث معي مجلس الإدارة الجديد، ولم أفكر في الأمر من الأساس. وقعت العقود دون النظر إلى المقابل المادي، ولم أكن أعرف ما سأحصل عليه. عندما سألني أحمد سليمان عن المبلغ الذي أريده، قلت له إنني أريد اللعب في الزمالك. أعجبت بجماهير الزمالك قبل الانضمام إليه بسبب شكلهم في الملعب، ولعبت أفضل مبارياتي ضد الزمالك بسبب تواجد جماهيره والمتعة التي كنت أشعر بها بسببهم. قبل أول مران لحسام حسن مع مودرن فيوتشر، أخبرته أنني أرغب في اللعب في الزمالك، وكان رده إيجابيًا مؤكدًا أنه لن يعترض طريقي لأن تلك كانت رغبتي الصادقة. أثناء تواجدي بالأهلي، شعرت أنني سألعب للزمالك يومًا ما، لأن والدي كان مشجعًا للزمالك وكان أفضل شخص في حياتي. لو كان معي الآن، فكنت متأكدًا أنه كان سيشعر بالسعادة، ووجوده كان له تأثير كبير في فهمي لعشق الزمالك وفهم الكرة بشكل عام.

أوراق اعتماد 

تقديم أوراق اعتمادي للزمالك لم يكن سهلاً، والصفقات الجديدة جاءت للإضافة مع اللاعبين القدامى، وذلك من أجل إسعاد الجماهير التي تأتي كل مباراة لدعمنا بغض النظر عن الظروف. لذلك، هدفي هو العمل بجد لكي يشعر هؤلاء الناس بالسعادة. عند رحيلي عن الأهلي، لم كنت أنوي الانتقال إلى مودرن فيوتشر، كانت هناك مفاوضات مع بيراميدز وأحببت فكرة التواجد هناك، ولكن قال لي مسؤول في النادي أننا لن نوافق على انتقالك إلى هناك لتقوية المنافسة، لذا فشلت الصفقة، والآن بعد فترة، أصبحنا زملاء في الزمالك. أشكر شيكابالا على كلماته الطيبة في حقي لإدارة الزمالك، لأنهم طلبوا رأيه في التعاقد معي، وهو شرف كبير. حالياً، هناك أندية تمتلك نجوماً ولكن لا تمتلك أساطير، ولكن الزمالك يضم أساطير مثل شيكابالا وعبد الشافي وعبد الله السعيد، الذين وصلوا إلى سن يسمح بإطلاق ذلك اللقب عليهم. بالمقابل، يمتلك الأهلي نجوماً ولاعبين كبار أيضاً. أكن لجماهير الأهلي كل الاحترام، فسبق وأظهروا لي الحب بشكل كبير. من النادر أن يجتمع على الإشادة بك جماهير أفضل فريقين في الوطن العربي. أتمنى انضمام رمضان صبحي للزمالك، لأنه شخصية مختلفة ومميزة تضيف إلى الفريق بطاقاته الفنية وروحه القتالية.

الأولى

ستكون أول مباراة لناصر ماهر بقميص الزمالك ضد الإسماعيلي يوم 19 فبراير القادم في البطولة الدوري المصري.
تم نسخ الرابط