السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

شاهد .. الطفلة هند رجب تقرأ الفاتحة قبل استشهادها برفقة عائلتها في غزة

IMG_9252
IMG_9252

كتبت - هالة علي 

قامت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنشر تسجيل صوتي جديد للطفلة هند رجب التي استشهدت برفقة خمسة من أفراد عائلتها وهي تناشد المسعفين للمساعدة. 

وتظهر السجلات المنشورة على منصة الهلال الأحمر على فيسبوك محاولة من قبل إحدى العاملات بالهلال الأحمر لتهدئة هند من خلال قراءة آيات من القرآن الكريم.

ويوثق التسجيل الصوتي للمسعفة رنا وهي تقول للطفلة “هل نقرأ بعض الآيات والأدعية؟ ما رأيك؟” وتبدأ في قراءة سورة الفاتحة. يتضح التأثر واضحًا في صوت العاملة بالهلال الأحمر حيث تحاول التماسك بينما تردد الطفلة الصغيرة الآيات وصوتها يرتجف من الخوف والرعب.

https://youtu.be/nAut7eJeAVE?si=LXYb2UK-bZu2D7MK

ويجدر الإشارة إلى أن الهلال الأحمر الفلسطيني أعلن في 10 فبراير العثور على جثة الطفلة هند رجب (6 سنوات) وخمسة من أفراد عائلتها بعد أن حاصرتهم قوات جيش الإحتلال الإسرائيلي في منطقة تل الهوى جنوب غربي مدينة غزة.

وتعرضت المركبة التي كانت تقلهم إلى استهداف من قبل الجيش الإسرائيلي عقب وصول الإسعاف إلى المكان، على الرغم من التنسيق المسبق للسماح بالوصول إلى الموقع.

وتم توثيق الحادثة المأساوية من خلال تسجيل صوتي قامت به جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، حيث يمكن سماع صوت الطفلة ليان وهي تحاول إبلاغ خدمات الإسعاف بما يحدث من حولها، حيث تقول: “هناك أشخاص يطلقون النار علينا، وهناك دبابة بجانبنا، نحن في السيارة وبجانبنا الدبابة”، وبعد ذلك يمكن سماع إطلاق نار متقطع بينما تصرخ ليان قبل أن ينقطع الاتصال معها.

تم نسخ الرابط