السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الأبرز محمد رمضان مع منى الشاذلي..اعرف خريطة سهرات رأس السنة 2023 في القنوات الفضائية

WhatsApp Image 2022-12-30
WhatsApp Image 2022-12-30 at 5.00.31 PM||IMG_٢٠٢٢١٢٣٠_١٦٥٥٤

كتبت _ هيام علي

ينتظر الجمهور عرض حلقة رأس السنة 2023، في عدد من القنوات الفضائية التي تستضيف نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وذلك ضمن احتفالات سهرة رأس السنة 2023.

ويستعرض لكم "القارئ نيوز" خريطة حلقات رأس السنة 2023 في عدد من القنوات الفضائية، ومن أبرزها:

حلقة النجم محمد حماقي مع صاحبة السعادة

يحل النجم محمد حماقي ضيفا على قناة "dmc"، مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة" في سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية 2023، يومي السبت والأحد المقبلين، في تمام الساعة 11 مساء.

ومن المنتظر أن يتحدث حماقي خلال اللقاء عن مسيرته الغنائية الممتدة لنحو 20 عاما، وتفاصيل التغيرات التي طرأت على حياته الشخصية والمهنية حتى الآن بعد دخول مجال الغناء، كما يكشف أيضا عن علاقته بوالده الراحل، وطفولته ونشأته، ويروي العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية، وكذلك علاقته بنجوم الفن في الوسط الغنائي، على رأسهم الفنان محمد منير.

عبد الباسط حمودة ومحمد رشاد في ضيافة "كلمة أخيرة"

يحل كلا من المطرب عبد الباسط حمودة والمطرب محمد رشاد ضيوف برنامج كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة "أون"، وذلك يوم 31 ديسمبر الجاري.

هدى في ضيافة برنامج "واحد من الناس"

ومن المفترض أن تحل المطربة هدى ضيفة في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة "الحياة"، وذلك احتفالا بمناسبة رأس السنة الجديدة 2023، وتذاع الحلقة يوم السبت المقبل،

وتتحدث "هدى" خلال اللقاء عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية، بالإضافة إلى قيامها بغناء مجموعة من أشهر أغانيها الخاصة التى اشتهرت بها.

محمد رمضان في ضيافة "معكم منى الشاذلي"

ويحل النجم محمد رمضان ضيف على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي، وذلك في ليلة رأس السنة الجديدة 2023.

ومن المقرر أن يكشف محمد رمضان خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي، عن العديد من الأسرار في حياته الشخصية، وحول مشواره الفني، وعن أعماله الفنية المقبلة.

أحمد سعد في برنامج "الحكاية"

يحل المطرب أحمد سعد ضيف في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك ليلة رأس السنة على قناة "MBC مصر"، ليكشف سعد عن جوانب من حياته الشخصية، ويقدم مجموعة من أجمل أغنياته الخاصة .

عمر كمال وأحمد شيبه في ضيافة برنامج "حبر سري"

يحل كلًا من المطرب أحمد شيبه وعمر كمال ضيوف برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، وذلك ضمن حلقة الإحتفال بالعام الجديد 2023.

تم نسخ الرابط