السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

هاني سعيد يفتح النيران على التحكيم الأفريقي

Screenshot_٢٠٢٤٠٢٢٤-١٧٥٧١٤_Instagram
Screenshot_٢٠٢٤٠٢٢٤-١٧٥٧١٤_Instagram

كتبت: ساره محمود 

انتقد هاني سعيد المدير الرياضى لنادي بيراميدز طاقم تحكيم مباراه فريقه امام، مازيمبي الكونغولي وشن هجومآ عنيفآ علي الاتحاد الافريقي لكره القدم "كاف".

وأكد هاني سعيد: ان هناك مهازل تحكيمية تتعرض لها جميع الانديه، تحديدا علي ملعب مازيمبي في مدينه "لوبومباشي"، والذي لايصلح أبدا لمباريات بحجم دوري ابطال افريقيا. 

واضاف هاني سعيد: ان دور الاتحاد الافريقي عليه علامات استفهام من الفضائح التي يشهدها هذا الملعب، والمهازل التحكيميه اخرها ما حدث في مباراه اليوم، بعد ما رفض الحكم الغاني دانيال لاريا ركلتي جزاء في الشوط الأول لصالح بيراميدز. 

وتابع هاني سعيد: بعد ما كان بيراميدز مسيطر علي مجريات المباراه، وخطوره لاعبي بيراميدز علي مرمي الخصم، استطاع الحكم الغاني قلب المباراه بقرارته العكسيه، ورفض احتساب ركلتي جزاء في الشوط الأول من اللقاء. 

واكمل حديثه: اذا كان تم احتساب ركلتي الجزاء في الشوط الأول، لاكان سيمنحان فريقنا التقدم ومواصله السيطره علي مجريات اللعب، كما سيطر الحكم علي لاعبي بيراميدز بالانذارت لمجرد المطالبه بحقوقهم.

وانهي حديثه: الي ان الحكم لعب لصالح اصحاب الارض بأرهاب لاعبي بيراميدز، بالانذارت المتتاليه ومع عدم احتساب ركلتي الجزاء، وعدم احتساب أخطاء واضحه للاعبي بيراميدز.

وودع فريق بيراميدز دوري ابطال افريقيا بعد الخساره من مازيمبي بثلاثيه نظيفه، في الجوله الخامسه من بطوله دوري ابطال افريقيا.

تم نسخ الرابط