السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بعد التهجم على فينيسيوس: تحقيق من رابطة الدوري الإسباني

E39D125A-09DB-44CE-84BB-6BCF69A9BBD2
E39D125A-09DB-44CE-84BB-6BCF69A9BBD2

كتبت: بسنت عصام

تم فتح تحقيق من قبل رابطة الدوري الإسباني بعد انتشار فيديو يظهر طفلاً يسيء لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور بوصفه بالقرد خلال مباراة فالنسيا. انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة هدفين لكل فريق بين ريال مدريد وفالنسيا في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني. وفقًا لتقرير شبكة ذا أثلتيك الإنجليزية، قررت رابطة الدوري الإسباني فتح تحقيق بناءً على انتشار الفيديو، خاصة بعد نشره من قبل شبكة ESPN البرازيلية.

توتر وعنف في الملعب

تلقت الشرطة الإسبانية استدعاءً خلال المباراة، ومن المقرر أن تقوم رابطة الدوري الإسباني بمراجعة الأحداث. يعود جذر الصراع بين الجناح البرازيلي وجماهير فالنسيا إلى الموسم الماضي، حيث تعرض للعنصرية وتورط في مشاجرات مع لاعبي الفريق وتدخل رئيس البرازيل. انتهت مباراة فالنسيا وريال مدريد بتسجيل جود بيلينجهام هدفًا قاتلاً بعد صافرة النهاية، مما أثار الجدل والاحتجاجات وتسبب في طرد بيلينجهام بالبطاقة الحمراء. كانت هذه الأحداث تكفي لجعل كارلو أنشيلوتي، مدير الفريق، يخرج إلى أرض الملعب لحماية الحكم وتهدئة الأوضاع الساخنة.

منافسة محمومة على القمة

بفضل هذا التعادل، ارتفع ريال مدريد إلى 66 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني. بينما ارتفع فالنسيا إلى 37 نقطة في المركز الثامن. إذا فاز برشلونة على أتلتيك بيلباو في الجولة القادمة، فسيقترب الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى 6 نقاط فقط. في حين سيتباعد جيرونا عن ريال مدريد بفارق 4 نقاط في حال فوزه.
تم نسخ الرابط