السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

إعلام أسيوط يُنظم ندوة بعنوان "يوم الشهيد.. فداء وبناء".. صور

323D62AD-D129-4CE3-9C41-19670716632C||63CE9442-8ECE-4AF4-88
323D62AD-D129-4CE3-9C41-19670716632C||63CE9442-8ECE-4AF4-88

كتب: يوسف عبداللطيف

نظم مركز النيل للإعلام بأسيوط ندوة بعنوان "يوم الشهيد .. فداء وبناء"، وفي تصريحات خاصة لـ "القارئ نيوز" أكدت سحر حسين محمد مدير مركز النيل للإعلام بأسيوط بأن أهمية الاحتفال بيوم الشهيد كونه يمثل فخرًا واعتزازًا بتضحيات الشهداء من أجل الوطن والمجتمع.

وأشارت سحر بأن الندوة تهدف إلى تسليط الضوء على دور الشهداء في بناء الوطن وتعزيز روح الوطنية والانتماء الوطني والوعي بتضحياتهم لدى الشباب

وكما أشارت إلى أهمية تخليد ذكرى الشهداء ونقل تاريخهم وتضحياتهم للأجيال القادمة

وأعتبرت سحر الندوة فرصة لتكريم تلك الشخصيات البارزة التي قدمت تضحياتها من أجل الوطن وشعبه حيث شارك في الندوة مجموعة من الخبراء والمثقفين لمناقشة أهمية الشهداء وتأثير تضحياتهم على بناء المجتمع وتعزيز القيم الوطنية.

ويأتي ذلك في إطار الاحتفال بذكرى يوم الشهيد فى التاسع من شهر مارس كل عام والتأكيد على الواجب الوطني في المحافظة على تاريخ الوطن وتكريم من سطروا بدمائهم أروع معاني الوفاء.

وتحت رعاية ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات وتوجيهات الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة وذلك بقاعة المركز

وأضافت بأن الهدف من هذه الندوة هو تذكير الجمهور بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن

والتأكيد على قيمة الوطن والانتماء وحب الوطن، والحفاظ على الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية بفضل تضحيات الشهداء والجيش المصري.

وقدمت سحر شكرها وتقديرها لجميع الحضور والمشاركين في هذه الندوة الهامة وختمت الندوة بدعاء للشهداء والدعاء لأن يحفظ الله مصرنا الحبيبة وشعبها من كل سوء.

وفي سياق متصل أصدر مركز النيل للإعلام بيانا صحفيا جاء فيه استهدف اللقاء التعرف على مناسبة الاحتفال بيوم الشهيد إلقاء الضوء على بطولات بعض شهداء الوطن

والتأكيد على منزلة الشهيد فى الإسلام حيث افتتحت وادارت فعاليات الندوة سحر حسين محمد مدير مركز النيل للإعلام بأسيوط.

تم نسخ الرابط