السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

كولر يصل القاهرة خلال ساعات لقيادة مران الاهلي قبل مواجهة سيمبا

118A0558-63b336a8c4cb1
118A0558-63b336a8c4cb1

كتبت: الاء الطناني

يصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل قيادة تدريبات الأهلي بداية من غد السبت، وذلك عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق لمدة 7 أيام.

وسافر خلالها كولر الى بلاده لزيارة أسرته المقيمة هناك، ويعود الأهلي للتدريبات غداً استعداداً لمباراة سيمبا التنزاني.  ويحتضن ملعب بنجامين مكابا المباراة في الساعة الثامنة مساء يوم 29 مارس الجاري بتوقيت القاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. وتراجع الجهاز الفني للأهلي عن فكرة إقامة المباريات الودية خلال التوقف الدولي الحالي نظرا لكثرة الغيابات في الفريق.

حيث يفتقد الفريق الأحمر ما يقرب من 16 لاعبا بسبب الإصابة أو التواجد مع المنتخبات المختلفة.

وتشمل غيابات الأهلي تواجد 9 لاعبين مع المنتخب الأول وهم:

 مصطفى شوبير، محمد هاني، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، وإمام عاشور. 

كما يتواجد الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأولمبي، الذي يشارك في بطولة غرب آسيا بالسعودية، إلى جانب 5 لاعبين مصابين وهم:

 حسين الشحات، ياسر إبراهيم، وسام أبو علي، محمد الضاوي كريستو، ومحمد الشناوي، واستقر كولر على الاكتفاء بالتدرييات اليومية لحين موعد السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا.

قرر مسئولو النادي الأهلي على تمديد وتعديل عقد مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق، خلال الفترة المقبلة، لمكافأته على المستوى الجيد الذي ظهر به خلال الفترة الماضية.

بعد أن شارك أساسياً ودافع عن عرين الفريق بشكل جيد، منذ إصابة محمد الشناوي في أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار مع المنتخب الوطني.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة القليلة القادمة قيام مسؤولي النادي بتعديل عقد مصطفى شوبير ونقله من الفئة الثالثة إلى الفئة الثانية، وزيادة راتبه السنوي.

كما سيتم تمديد العقد لمدة خمسة مواسم قادمة، حيث يريد النادي الاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة.

تم نسخ الرابط