السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الضفادع البشرية تنتشل غريق "شاطئ الموت" بعد 5 أيام بالإسكندرية

118
118

كتبت: يسرا عبدالقوى

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمساعدة مجموعة من غواصين الخير، اليوم الثلاثاء، من انتشال جثمان غريق شاطئ النخيل بالإسكندرية، والذى لقى مصرعه يوم الخميس الماضي داخل الشاطئ، بعد 5 أيام من عمليات البحث عليه.

بداية الواقعة كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، اخطارًا من قسم شرطة الدخيلة يفيد بورود بلاغا بوقوع حالة غرق لشاب فى العقد الثالث فى شاطئ النخيل بالإسكندرية .

وعلى الفور هرعت ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري برفقة سيارة الإسعاف إلى الشاطئ المشار إليه، وبعد الفحص والمعاينة تبين وقوع حالة غرق لشاب ويدعي "سيف الدين رمضان " سن 21 سنة بمنطقة شاطئ النخيل، من محافظة الجيزة عقب نزوله الشاطئ، وجرفت الأمواج جثمانه.

وكان الشاب الغريق حضر إلى الإسكندرية في رحلة مع عدد من أصدقائه شاطئ النخيل مساء يوم الخميس الماضي، ونزل البحر مع أصدقائه إلا أن أمواج البحر جرفته وغرق.

وقال الكابتن إيهاب المالحي، قائد غواصين الخير فى الإسكندرية أنه تلقى إشارة تفيد بورود حالة غرق لشاب بشاطئ النخيل غربي المحافظة، وعلى الفور بدأ فى توجيه الدعوة لجميع غواصين الخير بالإسكندرية خاصة المقيمين فى الإسكندرية سرعة التوجه إلى موقع الحادث للمشاركة في عملية البحث عن الجثمان .

وجرى انتشال الجثمان بعد العثور عليه بين الحواجز المائية الرابع والخامس، بعد 5 أيام من البحث عنه، وتم نقله إلى المشرحة.

وتحرر محضر بالواقعة، وانك اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

تم نسخ الرابط