السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ولاد رزق 3| أحمد عز يواصل تصوير أجزاء فيلمه الجديد في حلوان

أحمد عز ||الفنان
أحمد عز ||الفنان أحمد عز
يواصل الفنان أحمد عز، تصوير فيلمه الجديد ولاد رزق- القاضية الجزء الثالث، والذي حقق نجاح باهر بأجزاءه التي تم عرضها والمقرر عرضه في موسم افلام عيد الأضحي2024. ويأتي ذلك داخل أحد المصانع بمنطقة حلوان، وتم اختيار هذا المصنع لتماشيه مع طبيعة المشاهد التي يتم تصويرها بداخلها.

أبطال فيلم ولاد رزق :

يعد فيلم ولاد رزق.. القاضية بطولة كل من أحمد عز عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، سيد رجب وكوكبة من النجوم، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

آخر اعمال الفنان أحمد عز:

ويستعد أحمد عز لاستئناف تصوير فيلمه الجديد «فرقة الموت» عقب انتهائه من تصوير «ولاد رزق.. القاضية» ومن المتوقع عرض الفيلم في نهاية العام الجاري. [caption id="attachment_122110" align="alignnone" width="213"]الفنان أحمد عز الفنان أحمد عز[/caption]

أبطال فيلم فرقة الموت:

ويشارك في بطولة فيلم فرقة الموت، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، أمينة خليل، بيومي فؤاد، عصام عمر وآخرين، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.

نبذة عن الفنان أحمد عز:

درس الفنان اللغة الإنجليزية بكلية الآداب بجامعة عين شمس، ثم عمل بعدها في مجال الفنادق، وبعد ذلك انتقل لعروض الأزياء.  وبدأ اهتمامه بالسينما في مرحلة لاحقة حيث بدأت أدواره في لفت الأنظار في أفلام مثل "الشرف" للمخرج شريف شعبان، و "كلام الليل" للمخرجة إيناس الدغيدي. وانطلق إلى أدوار البطولة المطلقة، فقدم فيلم "ملاكي إسكندرية" عام 2005 مع المخرجة ساندرا نشأت، والذي كان بداية مرحلة تعاون في عدة أفلام منها فيلم "الرهينة" عام 2006، و"مسجون ترانزيت" عام 2008،.

الموضوعات المتعلقة 

عفاف راضي.. رحلة فنية مليئة بالإبداع والتألق مصطفى قمر يُشعل حفل زفاف ابنة مصطفى كامل وسط حضور نجوم الفن الفنانة يسرا تكشف تفاصيل حياتها الخاصة والفنية في “ab talk” الذكري الـ 116 لإفتتاح مدرسة الفنون الجميلة بالقاهرة تعرف على مؤسسها
تم نسخ الرابط