السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بعد تصدرها الترند| ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خير مثال لمقولة النهايات أخلاق

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز ترند مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث جوجل، حيث نالت إعجاب وتقدير الجميع وخاصة المتابعين لقصة حبهما وزواجهما .  وتصدرت تريندات جوجل مرة أخرى، بعد تهنئة الفنان أحمد العوضى لها على إعلانها الجديد لصالح إحدى شركات المحمول. و كتب لها على صفحتها الشخصية بموقع "الفيس بوك"، :"مبروك ياسمسم إعلان طرش"، لترد عليه :" الله يبارك فيك ياعوضيكوا ". وانتشر تعليقهما لبعضهما على مواقع التواصل الإجتماعى، وأشاد به رواد هذه المواقع. ياسمين عبد العزيز موضحين انهم أن العوضي وياسمين أصبحو خير مثال لمقولة النهايات أخلاق وذلك لاحترامهما لبعضهما البعض حتى بعد الإنفصال

ياسمين عبد العزيز تتصدر تريندات جوجل

وكانت ياسمين تصدرت تريندات جوجل في الفترة الأخيرة، بعد أن صرحت بحبها لزوجها السابق الفنان أحمد العوضى. وقالت في برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمه النجمة إسعاد يونس، إنها مازالت تعشق العوضى وأن ما عشته قبل زواجها منه لم يكن حب، كما بكت عند تحدثها عنه مشيرة إلى إنها تحمل له كل الود والإحترام. وصرح العوضي بأنه يحمل لها نفس المشاعر وإن انفصالهما ليس معناه انتهاء الحب ولكنه انتهاء النصيب مثلما كتب على صفحته الخاصة على موقع "الفيس بوك".

الموضوعات المتعلقة 

في ذكري ميلادها.. ليلى حمادة بدأت مسيرتها الفنية في عمر الخامسة بكلمات داعمة.. نجوم الفن يساندون برواس حسين بعد إصابتها بالسرطان ياسمين عبد العزيز تشارك إسعاد يونس فقرة طبخ كوميدية في “صاحبة السعادة”
تم نسخ الرابط