السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

من أجل الحفاظ على الصدارة.. بيراميدز في مواجهة نارية أمام الإسماعيلي اليوم

بيراميدز
بيراميدز

كتبت: هبه الله على 

يحل بيراميدز ضيفًا على الإسماعيلي، مساء اليوم الأحد على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري. ويسعى كلا الفريقين لحصد الثلاث نقاط ، حيث يأمل بيراميدز في المحافظة على صدارة الدورى للمنافسه على اللقب. وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الاسماعيلى في حصد الثلاث نقاط لتحسين وضعهم في جدول المسابقة.

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي اليوم

يذكر انه قد قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، تعديل موعد المباراة للفريقين في الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز وتقديم اللقاء لمدة ساعة. وتقرر أن تقام المباراة في السادسة مساء بدلا من الساعة السابعة. وقد أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة الفريق لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

قائمة بيراميدز لمباراة الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري كالتالي :

حراسة المرمى: شريف إكرامي - يوسف نادر - أحمد ميهوب. الدفاع: محمد حمدي - محمد الشيبي - أحمد سامي - محمود مرعي - كريم حافظ. الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - رمضان صبحي - أحمد توفيق - مهند لاشين محمود دونجا - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - بلاتي توريه - محمود صابر. الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي - فخري لاكاي.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز اليوم :

على الجانب الأخر أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، عن قائمة فريقه لمواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين وجاءت قائمة فريق على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، كمال السيد، محمد فوزي. الوسط: عماد حمدي، هشام محمد، عمر الساعي، عصام صبحي، بشار أشرف، محمد عبد السميع، محمد حسن. الهجوم: خالد ىالنبريص، عبد الرحمن مجدي، مروان حمدي، نادر فرج، عبد الرحمن الدح، باسم مرسي، إيريك تراوري. وقد غادر بيراميدز القاهرة، ظهر امس السبت، على أن يخوض آخر تدريباته بأحد ملاعب مدينة الإسماعيلية مساء الامس، والاستمرار في المعسكر حتى خوض اللقاء اليوم . ويذكر انه يتصدر بيراميدز ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 47 نقطة من 20 مباراة، بينما الإسماعيلي يتواجد في المركز الثاني عشر بـ26 نقطة من 23 مباراة.

موضوعات متعلقة

بث مباشر| الزمالك في مواجهة قويه أمام نهضه بركان من أجل حسم اللقب مباراة العودة| التشكيل المتوقع للزمالك أمام نظيره نهضة بركان في الكونفدرالية
تم نسخ الرابط