السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

تشكيل ريال مدريد أمام فياريال قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

كتبت: حنين صالح

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فياريال مساء يوم الأحد ضمن فعاليات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني 2023-2024. ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على فياريال على ملعب "لا سيراميكا".

وجاء تشكيل الفريق كالأتي:

في حراسة المرمى: أندريه لونين الدفاع: فران جارسيا - أنتوني روديجير - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز  الوسط: داني سيبايوس - فيدريكو فالفيردي - لوكا مودريتش  الهجوم: براهيم دياز - خوسيلو - أردا جولير

أهداف ريال مدريد من اللقاء

يدخل المباراة طامحًا للفوز من أجل زيادة الروح المعنوية بين جماهيره قبل نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي أمام بوروسيا دورتموند. ومن المفترض أن يلتقي الفريق الملكي بنادي بروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأول من يونيو المقبل. وبالتتويج ببطولة دوري الأبطال يصل الميرنجي للقبه الـ 15، بينما يطمح الفريق الألماني في الفوز وتحقيق لقبه الثاني. واستطاع فريق ريال مدريد التأهل إلى المباراة النهائية بعد أدائه القوي في مواجهته مع بايرن ميونخ في نصف النهائي. حيث انتهت مباراة الذهاب بتعادل 2-2، بينما فاز الملكي في مباراة الإياب بنتيجة 2-1، ليحسم المجموع لصالحه بنتيجة 4-3. من جهة أخرى، تأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على باريس سان جيرمان في مباراة الدور نصف النهائي بمجموع 2-1 لصالح "أسود الفيستيفاليا". كما سجل فريق دورتموند هدفا في كل من مباراة الذهاب والإياب، مما جعل هذا التأهل هو الثالث في تاريخ النادي للوصول إلى نهائي دوري الأبطال.

موقف ريال مدريد وفياريال من الدوري

واستطاع الملكي حسم لقب الدوري الإسباني، في الجولة قبل الماضية بعد الفوز على غرناطة بأربعة أهداف نظيفة، وسقوط برشلونة أمام جيرونا (4-2) ما منح المرينجي اللقب السادسة والثلاثين في تاريخه. بينما يحل فياريال في المركز ال 8 برصيد 51 نقطة.
تم نسخ الرابط