السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

صراع الصعود| موعد مباريات دورى القسم الثانى المحترفين اليوم

مباريات الدوري
مباريات الدوري

كتبت: هبه الله على

تنطلق في الخامسة عصر اليوم مباريات الجولة الأولى مباريات دوري القسم الثاني المحترفين من دورة الترقى التي يصعد فيها صاحب المركز الأول لدورى الأضواء بصحبة بتروجت وغزل المحلة.

مباراة الترسانة و حرس الحدود

يستضيف استاد حسن الشاذلى بميت عقبة الترسانة و حرس الحدود في أصعب مباريات دوري الدورة نظرا لإقتراب المستوى الفني بين الفريقين ورغبتهما في الصعود للأضواء .

تاريخ مواجهه الترسانة و حرس الحدود قبل اللقاء :

وتعد مباراة اليوم الثالثة عشر تاريخيا بين الفريقين، حيث تواجه الفريقان فى 12 مباراة من قبل كان التفوق فيها لحرس الحدود وحقق 7 انتصارات فى مقابل 3 انتصارات للترسانة وحسم التعادل مواجهتين فقط، سجل أبناء الحرس 23 هدفا، بينما سجل الشواكيش 12 هدفا.

ترتيب حرس الحدود في دوري المحترفين

يذكر ان حرس الحدود احتل المركز الثالث من مباريات دورى المحترفين وهو ما جعله يشارك في دورة الترقى. ويعتمد محمد مكى المدير الفني للفريق العسكرى على عدد من اللاعبين على رأسهم احمد شديد قناوى الظهير الأيسر وعنصر الخبرة، ومحمود ممدوح هداف الفريق بالإضافة لكريم عماد حارس المرمى. أما الترسانة فقد حاول حسين شكرى المدير الفني للفريق لرفع الحمل البدنى عند اللاعبين خلال الفترة المقبلة. وعقد طارق سعيد حسانين رئيس النادى والمشرف العام على فريق الكرة جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة حصد أول ثلاث نقاط والذى يعتبرهم بوابة الصعود للممتاز.

مباراة سبورتنج و السويس

ويستضيف أستاد المكس يستضيف في نفس التوقيت سبورتنج نظيره منتخب السويس في مواجهة قوية. ويرغب فيها الفريقان لحصد نقاط المباراة على أمل تحقيق المفاجأة وخطف تذكرة الصعود للممتاز .

معكسر مغلق

قام أحمد فاروق المدير الفني لسبورتنج بغلق المعسكر على لاعبيه رافضا الإدلاء بأى تصريحات لزيادة تركيز اللاعبين. بينما حاول مجلس إدارة السويس توفير كل سبل الراحة للاعبين بصرف جزء من المستحقات المالية عن طريق التبرعات الخارجية. كما قاموا بعمل معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة قبلها بـ24 ساعة لزيادة التركيز .

موضوعات متعلقة

بث مباشر| نهائي باير ليفركوزن ضد أتالانتا في الدورى الأوروبي الدوري الممتاز| الزمالك يختتم استعداداته لملاقاة فيوتشر في دورى نايل
تم نسخ الرابط