السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

وزير الداخلية: مصر مستعدة لتأهيل كوادر الشرطة الفلسطينية للعمل

631
631
إستقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الإثنين، اللواء زياد هب الريح نظيره الفلسطينى، والوفد المرافق لسيادته خلال زيارته لجمهورية مصر العربية.

أساليب التعاون بين البلدين

وقد إستعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين وزارتى الداخلية فى البلدين وأساليب تعزيزها. بالإضافة لآخر المستجدات فى القضايا الأمنية ذات الإهتمام المُشترك.

الوزير الفلسطيني يشيد بمكانة مصر

كما أعرب الوزير الضيف عن تقديره لمكانة مصر الرائدة على الساحتين الإقليمية والدولية. وجهودها المُستمرة لتقديم كافة أوجه الدعم لمُساندة السُلطة الفلسطينية.

تبادل الخبرات بين البلدين

مُؤكداً إهتمام بلاده بتعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية فى شتى مجالات العمل الأمنى.

اللواء محمود توفيق يرحب بنظيره الفلسطيني

وقد أعرب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية خلال اللقاء عن ترحيبه بزيارة نظيره الفلسطينى للقاهرة. والتى تأتى فى إطار العلاقات الأخوية والروابط التاريخية الوثيقة التى تربط بين شعبى وحكومتى البلدين.

تقديم الدعم لأجهزة الشرطة الفلسطينية

كما أكد على إلتزام وزارة الداخلية المصرية بتقديم كافة أوجه الدعم والمُساندة لأجهزة الشرطة الفلسطينية. إنطلاقاً من الموقف المصرى الداعم لأمن وإستقرار الدولة الفلسطينية. كما أشار وزير الداخلية إلى ترحيبه بتطوير وتعزيز علاقات التعاون الأمنى مع الجانب الفلسطينى.

إستقبال الشرطة الفلسطينية فى مصر

وأكد على إستعداد الوزارة ومعاهدها التدريبية لإستقبال كوادر الشرطة الفلسطينية وتأهيلهم فى مجالات العمل الشرطى. وياتي ذلك فى إطار حرص الوزارة الدائم على مد جسور التواصل وتبادل الخبرات مع أجهزة الأمن العربية. لدعم رسالة الأمن والإستقرار فى كافة الدول الشقيقة.
تم نسخ الرابط