السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مغنية ينعي اللبناني فؤاد شرف الدين: بطل طفولتي.. لن أنساك إلى اللقاء

باسم مغنية وفؤاد
باسم مغنية وفؤاد شرف الدين||

كتب: فاروق لطفي

نعى الفنان باسم مغنية، وفاة الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين الذي وافته المنية صباح اليوم، عن عمر ناهز 83 عاما، وذلك إثر خضوعه لعملية جراحية دقيقة في الرأس. وشارك "مغنية" متابعيه صورة البوستر الرسمي لفيلم "المجازف" بطولة الفنان الراحل فؤاد شرف الدين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. وعلق على الصورة قائلًا: "بطل طفولتي، كان أول ظهور له على شاشة السينما يبدأ الناس بالتصفيق والصفير". وأضاف: "والجميع يقولون بصوت عالي (إجي البطل) جملة لن أنساها من طفولتي، وطبعا لن أنساك كابتن إلى اللقاء فؤاد شرف الدين".

نعي نقابة ممثلي السينما اللبنانية للفنان فؤاد شرف الدين

وأعلنت نقابة ممثلي السينما اللبنانية في بيان لها وفاة فؤاد شرف الدين قائلة: "رحل عن عالمنا منذ قليل النجم السينمائي الكابتن فؤاد شرف الدين في مستشفى هارون، حيث كان يتعالج عقب العملية التي خضع لها في رأسه". وتابعت: "كان الكابتن فؤاد شرف الدين حتى اللحظات الأخيرة يقاوم الوجع ويكابر على آلامه". وأضاف البيان: "خصوصا أن كل من يعرفه يعلم تماما مدى عزيمته القوية وصموده ومقاومته لكل المحن". وتابع: "سيواري الثرى الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الأربعاء 29 مايو في روضة الشهيدين". واختتم البيان: "رحم الله فؤاد شرف الدين النجم الذي عشق لبنان حتى الرمق الأخير". وأضاف: "وخالص التعازي لكل أفراد أسرته لا سيما ابنته الممثلة جمانة التي كانت رفيقة درب والدها ولم تفارقه للحظة طيلة فترة تواجده بالمستشفى".

أعمال الفنان فؤاد شرف الدين

جدير بالذكر أن الراحل فؤاد شرف الدين شارك في العديد من الأعمال المصرية أبرزهم: مسلسل "الأب الروحي" مع النجم محمود حميدة، ومسلسل "الدالي" بطولة الفنان الراحل نور الشريف.

موضوعات متعلقة 

أرملة حلمي بكر بعد حبس مدير أعمال زوجها 3 سنوات: أشكر القضاء العادل

هيفاء وهبي تعرب عن حزنها من مجزرة رفح: يا رب فرجينا انتقامك

تم نسخ الرابط