السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تحت عنوان "حرب الجبالي".. أحمد رزق يكشف تفاصيل عمله الجديد 

300px-أحمد_رزق_
300px-أحمد_رزق_

كتبت - جهاد عامر 

أعلن النجم المصري أحمد رزق في بيان صحفي له، عن التفاصيل النهائية من مسلسل حرب الجبالي المكون من 45 حلقة، حيث تولى المطرب بهاء سلطان غناء تتر المسلسل، والذي انتهى من تسجيله خلال الأيام الماضية. 

وأشار إلى أن التتر يحمل نفس الاسم من كلمات جمال بخيت، وألحان وليد سعد، ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية الإلكترونية قريبًا. 

وأكد أحمد رزق على أن العمل أوشك على الانتهاء، من مراحل المونتاچ والمكساچ ووضع الموسيقى التصويرية، لجميع الحلقات وذلك من خلال المتابعة المستمرة والمتلاحقة، دون انقطاع للمخرج محمد أسامة. 

وذلك منذ أن بدأ تصوير هذا العمل، خلال الأشهر الماضية في العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل لافتًا، بأن يجرى الآن تجهيز البرومو الرسمي للعمل استعدادًا للترويج لعرضه قريبًا. 

وأعرب رزق أنه يتمنى حين عرض هذا العمل على الشاشة الذهبية، بأن ينال إرضاء وإعجاب الجمهور مضيفًا، بأن العمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، داخل أحد الأحياء الشعبية. 

ومسلسل حرب الجبالي، هو من بطولة كوكبه ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم أحمد رزق، هبه مجدي، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين. 

وجدير بالذكر أن المسلسل من قصة سيناريو وحوار سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

تم نسخ الرابط