السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

كيم كارداشيان تتعرض للهجوم بعد وصف الطعام الهندي بـ" المثير للاشمئزاز"

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أثارة نجمتا تلفزيون كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بزيارتهما إلى الهند لحضور حفل زفاف ابن الملياردير الهندي أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، وتعرضا للهجوم بعدما عاد إلى الواجهة فيديو قديم لكيم تصف فيه المطبخ الهندي بـ”المثير للاشمئزاز”..

تعليق كيم كارداشيان على الطعام الهندي

يعود تاريخ الفيديو إلى عام 2012، حيث ظهرت كيم مع شقيقتيها كيندال وكايلي جينر في إحدى حلقات برنامجهم “Keeping Up With The Kardashians”. سألت كيم شقيقتيها:

 “هل سبق لكما أن جربتما الطعام الهندي؟”

 لتجيبها كيندال: “إنه أمر مقزز!”

 ووافقت كيم شقيقتها قائلة: “مثير للاشمئزاز، أليس كذلك؟”.

كيم كارداشيان وشقيقتها

رد فعل عائلة كارداشيان

في ذلك الوقت، واجهت عائلة كارداشيان رد فعل عنيف بسبب تعليقاتها السلبية، حيث وصف بعض المستخدمين العائلة بـ”العنصرية”. 

وكتبت إحدى المعلقات: “وصفت كيم كارداشيان وكيندال جينر الطعام الهندي بأنه مثير للاشمئزاز، هل هذا حقيقي؟ ليس من الضروري أن يعجبك الطعام، لكن لا تكوني وقحة”.

اعتذار كيم كارداشيان

وأصدرت كيم اعتذاراً موضحة أنها لم تقصد الإساءة لأي شخص، وكتبت في تغريدة لها: “لم يكن المقصود من تعليقي بأي حال من الأحوال أن يكون إهانة للشعب الهندي أو ثقافتهم.

هذا مجرد ذوقي الشخصي. هناك الكثير من الأطعمة التي لا أحبها… أنا أكره الكزبرة والفلفل، وهناك الكثير من الأطعمة التي لا أحبها”. 

وأضافت: “بالتأكيد بعض الأطعمة الأرمنية التي أجدها شخصيًا مثيرة للاشمئزاز، لكن هذا لا يعكس آرائي حول الشعب الأرمني أو ثقافتي، لم يكن المقصود من تعليقي الإساءة إلى أي شخص، لدينا جميعًا آرائنا وأذواقنا الخاصة، وكنت ببساطة أعبر عن آرائي”.

رحلة كيم وكلوي في الهند

وصلت كيم وكلوي إلى الهند على متن طائرة خاصة، يوم الخميس الماضي، وقد حظيتا بترحيب كبير في فندق تاج محل في مومباي، حيث قام المصورون بتوثيق كافة تحركاتهما.

 وذكرت العديد من التقارير أن عائلة كارداشيان تخطط لتوثيق حفل الزفاف لبرنامجها الواقعي “The Kardashians”، وقد أحضروا فريقهم، بما في ذلك مصفف الشعر كريس أبليتون، وفريق من المنتجين لضمان التغطية الشاملة.

يبدو أن زيارة كيم وكلوي إلى الهند تتضمن العديد من الأنشطة والمناسبات، ما يجعلها رحلة مليئة بالتجارب والذكريات، رغم الجدل القديم الذي عاد إلى الظهور.

تم نسخ الرابط