السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

قرار عاجل بشأن إمام عاشور في قضية التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد

إمام عاشور
إمام عاشور

قررت محكمة جنح الشيخ زايد، تأجيل محاكمة لاعب الأهلي إمام عاشور، لاتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد، لجلسة 12 أكتوبر الجاري لاتخاذ اجراءات الادعاء المدني. 

وفي وقت سابق، أخلت نيابة الشيخ زايد سبيل إمام عاشور بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه، في قضية التعدي على فرد أمن بمول تجارى برفقة 15 شخصا.

أقوال فرد الأمن في تحقيقات النيابة 

 وأفاد المجني عليه في التحقيقات: إنه أصيب بحالة إغماء جراء ضرب إمام عاشور له، ومن كانوا برفقته، وعقب إفاقته نقله زملاؤه إلى المستشفى.

كما أضاف المجني عليه: إنه أثناء تواجده في محل عمله فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان نزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول.

فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن. 

وذكر أنه قال لإمام عاشور: "يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي".

ثم تفاجأت باللاعب إمام عاشور يطلق الألفاظ البذيئة، قائلا: “مراتي اتعاكست”.

واستكمل: حدثت مشادة كلامية بيننا، فسقطت على الأرض وفقدت الوعي، ولم أعلم حينها من تعدى عليّ بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

رد إمام عاشور على الاتهامات الموجهة له

قال إمام عاشور في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد : إن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

كما أضاف لاعب نادي الأهلي إمام عاشور إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء تواجدها في السينما، فحضر إليها على الفور، وكان ذلك برفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير.

وذكر أنه شد التليفون المحمول الذى كان بحوزة فرد الأمن المجنى عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، لرغبته فى رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.

وعقب الانتهاء من سماع أقوال المجني عليه وجهت النيابة للاعب امام عاشور تهمتي التعدي بالضرب على فرد الأمن وتهمة السب.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا يفيد بورود بلاغا من فرد أمن، يتهم فيه لاعب الأهلي إمام عاشور بالتعدي بالضرب عليه خلال مشاجرة داخل مول بمنطقة الشيخ زايد.

تم نسخ الرابط