الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

مرموش يقود فرانكفورت للتعادل مع بايرن في الدقيقة الأخيرة

عمر مرموش
عمر مرموش

استطاع اللاعب المصري عمر مرموش اقتناص نقطة من فم الأسد "بايرن ميونخ" بعد تسجيله لهدف التعادل في الوقت القاتل من عمر المباراة، وبهذا التعادل يظل لدى فرانكفورت أمل في المنافسة على صداراة جدول ترتيب الدوري الألماني إلى النهاية.

عمر مرموش يسجل هدفين في شباك بايرن ميونخ

بدأ اللقاء الملئ بالإثارة بسيطرة الفريق البافاري على مجريات الأحداث ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق الكوري كيم، ولكن الفرعون المصري عمر مرموش أبى أن يستمر تقدم البايرن طويلاً واستطاع تسجيل التعادل في الدقيقة 22.

واستمر مرموش في التألق أمام كبير ألمانيا بصناعة الهدف الثاني لزميله هوجو إيكتيكي في الدقيقة 35 لينفجر بعدها الملعب فرحاً بهذا التقدم، ولكن المدافع الفرنسي أوباميكانو أسكت الجميع بتسجيله هدف التعادل بعدها ب3 دقائق فقط لتعود المباراة إلى نقطة البداية من جديد.

وانتهى الشوط الأول على وقع التعادل بين الفريقين ليدخل كل مدرب غرف خلع الملابس في هدوء لإعطاء التعليمات المناسبة للاعبيه بهدف تحقيق الفوز والثلاثة نقاط والمنافسة على صدارة جدول الترتيب.

ومع إطلاق حكم المباراة صافرة الشوط الثاني بدأ الفريق البافاري في السعي وراء تسجيل هدف التقدم وهو ما حدث بالفعل، حيث استطاع الجناح الفرنسي المتألق مايكل أوليس من تسجيل الهدف في الدقيقة 53 في وقت مبكر من الشوط الثاني.

واستمرت محاولات فرانكفورت لإدراك هدف التعادل بمساندة جمهوره الذي ملئ مدرجات الملعب، حتى أتى الحل من هداف الدوري الألماني واللاعب الأفضل في المباراة عمر مرموش الذي سجل التعادل في الدقيقة 90 وقتل آمال بايرن ميونخ ومدربه البلجيكي كومباني في الخروج بالنقاط كاملة وتعزيز الصدارة بفارق 4 نقاط عن فرانكفورت.

عمر مرموش يبتعد بصدارة هدافين الدوري الألماني

دخل مرموش اللقاء وهو يتصدر قائمة هدافين الدوري الألماني برصيد 6 أهداف متقدما على مهاجم بايرن ميونخ هاري كين بفارق هدف وحيد، وبعد المباراة وتسجيل الهدافين أصبح مرموش يمتلك 8 أهداف ووسع الفارق مع كين إلى 3 أهداف.

وحافظ مرموش على آمال فريقه في المنافسة على بطولة الدوري الألماني بعد التعادل مع بايرن ميونخ، وأصبح بايرن لديه لديه 14 نقطة في صدارة الدوري متساويا مع لايبزيج في عدد النقاط واحتل فرانكفورت المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن الفريقين.

تم نسخ الرابط