الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أحمد سعد يوجه رسالة لجمهوره في المغرب: الجمهور الفرفوش

أحمد سعد
أحمد سعد

أعرب الفنان أحمد سعد عن بالغ سعادته وامتنانه لحفله الناجح في المغرب، والذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان Fun Festival.

ووصف جمهوره المغربي بأنه "فرفوش" لا يشبع من رؤيته، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وأضاف: "ومين ميحبش المغرب، حفل أمس من مهرجان Fun Festival مع الجمهور الفرفوش اللي بحب أشوفهم ومشبعش منهم".

وفي سياق آخر يستعد أحمد سعد لإحياء حفل غنائي في 18 أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، ومن المقرر أن تقام الحفلة في مسرح الأوبرا.

أخر أعمال أحمد سعد 

وطرح أحمد سعد أغنية غصن الزيتون، دعمًا للقضية الفلسطينية، وهي من كلمات حيام طنطاوي، ومن توزيع محمد عاطف.

كما طرح أغنية ياليالي، التي غناها برفقة النجمة روبي، وهي من كلمات فلبينو، ومن ألحان أحمد طارق يحي، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحي واسماعيل نصرت.

ويذكر أن طرح الفنان أحمد سعد أغنية بعنوان "بعتذرلك"، وذلك عبر صفحته الرسميه على "اليوتيوب".

وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي.

وتأتي أغنية "بعتذرلك" بعد نجاح أغنية "كله فالصو" التي طرحها أحمد سعد بالتعاون مع النجم بهاء سلطان، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم أيضا أحمد سعد، أغنية "كده لأ"، والتي طرحها من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع منصات الموسيقى، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "أبو نسب".

وطرح أيضًا أحمد سعد وعبد الباسط أغنية جديدة  بعنوان "قلبى العيل"، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ورؤية موسيقية حسن الشافعى، والأغنية موسيقى وميكس: حسن الشافعي ، ماستر: مايك بوزي .

وفي وقت سابق دعم أحمد سعد الاقتصاد المصري في ظل التحديات الحالية، أعلن الفنان أحمد سعد عن تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار من أجر حفلاته خارج مصر.

حيث نشر أحمد سعد مقطع فيديو عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلًا: "طبعا إحساسى أن مصر بتمر بمشكلة اقتصادية أصبح شيء بيسبب ليا أرق ويتعبنى جدا، ودايما بفكر أنا في إيدى إيه أعمله".

وأضاف أحمد سعد: "الصراحة حسيت إنى لازم أعمل حاجة وقررت إنى أتبرع بمبلغ 50 ألف دولار من أجر حفلاتي اللى بقبضها بالدولار خارج مصر لصالح الاقتصاد المصري، وده شيء أكيد لا يذكر لحجم الاقتصاد عندنا".

وتابع: "ولكن هي مبادرة طالعة منى ولا حد وجهنى ولا حد قالى أعمل أى حاجة ده شيء طالع من نفسى حتى انا مش عارف لسه اديهم لمين أو أعمل ايه" ولكن هو شيء عشان احس إحساس كويس تجاه مصر بلدى حبيبتى".

وأستكمل قائلًا: "وأى حد هيعمل زيى هيحس إحساس حلو بنفسه وأكيد بلده هتحس بيه حتى لو هي حاجة صغيرة، ويارب كل حاجة وحشة تبعد عننا ونقابل كل حاجة حلوة".

تم نسخ الرابط