الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

في حالة تعفن.. جثة رضيعة تثير الذعر بين المواطنين بـ السيدة زينب

جثة رضيعة
جثة رضيعة

بجوارها سجادة صلاة، هكذا وجد رجال الأمن بالقاهرة جثة طفلة رضيعة متعفنة في شارع بالسيدة زينب، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

واقعة العثور على جثة طفلة رضيعة 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة السيدة زينب، يفيد بعثور أهالي السيدة زينب على طفلة رضيعة، على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبعد الفحص والمعاينة تبين مصرع طفلة رضيعة تبلغ من العمر حوالي شهرين فى حالة تعفن "دون إصابات"، وبجوارها سجادة صلاة، وقطعة قماشية، وكيس بلاستيك.

وأفاد المبلغ عن الواقعة وهو عامل 45 عاما بمحل بقاله عند سؤاله عن الواقعة، أيد ما سبق، ونفي علمه بملابسات الواقعة في العثور على طفلة رضيعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

العثور على طفل رضيع في الغربية 

وفى ذات السياق، عثر أهالي قرية محلة أبوعلي التابعة لمركز شرطة المحلة في محافظة الغربية، اليوم الخميس، علي طفل رضيع داخل كرتونه ملفوفا بالقطعة من القماش بأحد الشوارع المجاورة لجمعية كفالة اليتيم عقب سماع صوت بكائه وصراخه بذات القرية الأمر الذي أثار حفيظة المارة ودفعهم للإبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ شئونها وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بإيداعه بالحضانة بدار رعاية الأيتام .

تفاصيل واقعة طفل الغربية 

ترجع أحداث الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مركز شرطة المحلة العميد محمد حزام يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بالعثور الأهالي علي طفل رضيع حديث الولادة بنطاق أحد شوارع قرية محلة أبوعلي بنطاق دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المعنية تحت إشراف الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة بناءا على توجيهات العقيد أبوالعزم فتحي رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي سمنود والمحلة من جهودهما لتحديد هوية أهل الطفل وتفريغ كاميرات مراقبه بمحيط موقع الواقعة.

الأب والأم تركوا الرضيع وهربوا من المسؤولية 

وبإجراء التحريات الأولية وشهادة الشهود من أهالي القرية أن أهل طفل تركوه علي بعد خطوات من جمعية كفاله اليتيم ووضعوه في منطقة تتسم بالظلام الدامس وتركوه هاربين من تحمل مسئوليته.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

تم نسخ الرابط