الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

عودة مُثيرة لثلاثي ناجح.. "محمد إمام" يستعد لمسلسه الجديد "الكينج"

محمد إمام
محمد إمام

يستعد الفنان “محمد إمام” حالياً لأحدث أعماله الدرامية مسلسل بعنوان "الكينج"، ومن المفترض طرحه في موسم رمضان 2025، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج “شيرين عادل”، وإنتاج مها سليم.

ومن جانبها، تُعاين المخرجة “شيرين عادل” في الفترة الحالية على أماكن التصوير، استعداداً لبدأ عملية التصوير قريبًا.

ويُعتبر مسلسل “الكينج” عودة للفنان “محمد إمام” للتعاون مرة أخرى مع الثنائي الناجح، المخرجة “شيرين عادل” والمؤلف “محمد صلاح العزب” فى الدراما، بعد نجاحهم الساحق في مسلسل "دلع بنات" الذى عُرض عام 2014، وشاركته فى بطولة المسلسل كلاً من: “مي عز الدين وكندة “علوش.

أخر أعمال محمد إمام

يُذكر أن الفنان “محمد إمام” شهد نجاحًا كبيرًا فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسله "كوبرا"، والذى حقق نسب مشاهدة قياسية خلال عرضه، ونال إعجاب الجمهور وتفاعل واسع عبر منصات التواصل الإجتماعى.

وشارك فى بطولة “كوبرا” إلى جانب “محمد إمام” عدد من الفنانين، أبرزهم: مجدى كامل، أحمد فتحي، محمد ثروت، محمود عبدالمغنى، أحمد عبدالحميد، محسن منصور، محمود البزاوى، منة فضالى، أيمن عزب، صفاء الطوخى، ألحان المهدى، دنيا ماهر، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، وكزبرة، والعمل تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة صدف، وتنفيذ شركة مها سليم.

أحداث مسلسل "كوبرا"

ودارت أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

وفي السينما يُعرض لـ محمد إمام في الفترة الحالية فيلم "اللعب مع العيال"، تأليف وإخراج شريف عرفة وشارك في العمل كل من أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، ويزو، حجاج عبدالعظيم، محمود السيسي وآخرين.

كما يواصل في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل سينمائي آخر منهم شمس الزناتي، تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة ويشارك في العمل كل من أسماء جلال، خالد أنور، عمرو عبدالجليل، أحمد عبدالله محمود وآخرين.

ومن المفترض أن يبدأ في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد من إخراج حسين المنباوي من المفترض أن يعلن عن تفاصيله خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط