السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تصريحات رفائيل فاران قبل مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة باليوروباليج

images (31)
images (31)

كتب- أحمد سامي 

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لخوض مباراة هامة أمام فريق برشلونة الإسباني، في إياب الدور الإقصائي الأول من بطولة الدوري الأوروبي. 

تقام المباراة التي ستجمع بين الفريقين غداً الخميس، الموافق 22 من فبراير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد “ترافورد” بإنجلترا.

وتحدث المدافع الفرنسي رفائيل فاران، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، عن أمل فريقه في عبور هذا الدور من البطولة، وتخطي النادي الكتالوني، مشيراً إلى سعادته بنتيجة الذهاب على ملعب "كامب نو". 

وقال "فاران": "أعتقد أن المباراة الأولى ضد برشلونة كانت جيدة للغاية وعلى أعلى مستوى، فريقان يهاجمان ويريدان الضغط عاليًا على أرض الملعب".

وتابع: "كانت نتيجة جيدة بالنسبة لنا، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف لكننا لعبنا بشخصية كبيرة على أرض الملعب".

واصل: "نريد أن نلعب بصبر وانضباط، ونحن مستعدون لهذا التحدي".

أكمل: "أعتقد أنه حدث تطوراً كبيراً في الشهر الماضي، نلعب بثقة أكبر وغدًا سيكون الأجواء مشحونة وعلينا التحكم في مشاعرنا والتحلي بالهدوء والإيمان، الهدف التالي هو التغلب على فريق مثل برشلونة، إنه تحد حقيقي".

 أوضح: "أعتقد أولا وقبل كل شيء الثقة ثم الانضباط. من الناحية التكتيكية".

وانهى: "نعرف بالضبط كيف نريد أن نلعب لإدارة المباراة مع القليل من الخبرة وعقلية المنافسة. لقد تحسننا بالفعل كثيرا وربما يكون هذا هو الاختلاف".

يذكر أن، مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهم الأسبوع الماضي على ملعب “كامب نو” بمدينة برشلونة.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

ويحتل المان يونايتد المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني غريمه في مدينة مانشستر فريق السيتي.

تم نسخ الرابط