السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

سداسية نظيفة للمرينجي وهاتريك بنزيمة يدك شباك بلد الوليد

F3A0E573-BB51-4ED1-B856-C5BB677DEEFD||
F3A0E573-BB51-4ED1-B856-C5BB677DEEFD||

كتبت: بسنت عصام 

حقق فريق ريال مدريد فوزًا ساحقًا بستة أهداف نظيفة على نظيره بلد الوليد، في مباراتهما التي جرت مساء الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، ليعيد الفريق حاسة الانتصارات إلى صفوفه من جديد.

ضم تشكيل الميرنجي بقيادة المدرب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" الآتي: 

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا. خط الدفاع: كامافينجا، ألابا، ميليتاو، فاسكيز. الوسط: توني كروس، تشواميني، ماركو أسينسيو. خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس، وكريم بنزيما.

مجريات المباراة 

تقدم اللاعب البرازيلي "رودريجو "بتسجيل الهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة 22 من الشوط الأول، حيث تلقى تمريرة من ماركو أسينسيو في منتصف الملعب وسجلها بنجاح في الشباك. وفي الدقائق التالية، سجل كريم بنزيما هدفين متتاليين في الدقائق 28 و32، الأول برأسية دقيقة والثاني بتسديدة قوية بعد مراوغة عدة لاعبين. وأضاف بنزيما الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 36، بعد تمريرة عرضية من رودريجو واستخدامه لكرة مقصية داخل منطقة الجزاء.

إنجاز بنزيما 

لم يكن مجرد هاتريك بل كانت ثلاثية بنزيمة بمثابة إنجاز، حقق بنزيمة إنجازًا كبيرًا حيث كانت هذه الثلاثية أسرع من أي هاتريك سجّله اللاعب في تاريخه، وتخطى الرقم السابق الذي سجّله كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في ثمانية دقائق. وتعد هذه الثلاثية ثالث أسرع هاتريك في تاريخ الدوري الإسباني، حيث استغرق بنزيمة تسجيلها فقط 6 دقائق و30 ثانية، مما يشير إلى مهاراته وقدراته الهائلة في الملعب. في زمن الدقيقة 65، تمكن اللاعب رودريجو من تسجيل الهدف الخامس لفريق ريال مدريد، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو (VAR)، قرر حكم المباراة إلغاء الهدف بسبب لمسة يد. ولكن ذلك لم يثنِ فريق ريال مدريد عن تحقيق هدف آخر، إذ سجّل ماركو أسينسيو الهدف الخامس في الدقيقة 72 بعد تمريرة عرضية من رودريجو من الجبهة اليسرى. وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، سجّل لوكاس فاسكيز الهدف السادس لفريق ريال مدريد، وبعد ذلك، أعلن حكم المباراة نهايتها بفوز ريال مدريد بستة أهداف دون رد على بلد الوليد.

عودة هازارد 

شارك في المباراة بـ عُمر الدقيقة ٦٥ اللاعب البلجيكي "إيدين هازارد"، حيث يعتبر أول لقاء له في الدوري الإسباني منذ تاريخ ١١ سبتمبر ٢٠٢٢. بعدما صنع الهدف السادس لفريق ريال مدريد في مباراتهم ضد بلد الوليد، قدم هازارد أول تمريرة حاسمة له في الدوري الإسباني منذ أغسطس من العام الماضي.
تم نسخ الرابط