السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

إحتفالاً بعيد العمال ..رئيس اتحاد العمال يهدى الرئيس السيسى درعا تذكاريا

20230501102309239
20230501102309239

كتبت - مي علوش 

أهدى محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر، درعا تذكاريا للرئيس عبدالفتاح السيسى خلال احتفالية عيد العمال، والمقامة بالصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

والجدير ذكره وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر احتفالية عيد العمال، منذ قليل بمصنع السكر فى الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

ومن المقرر أن يكرم السيسى عددا من قدامى العمل النقابى والعاملين المتميزين فى أدائهم بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى.

وعددا من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة بمنحهم نوط الامتياز بهذه المناسبة.

كما قال جبران، إن عيد العمال يأتي وسط تحديات كبيرة وأزمات تهدد الاقتصاديات العالمية والتضخم، وكان للعمال النصيب الأكبر والمباشر من الآثار السلبية من الإغلاق المؤقت لبعض الشركات والمؤسسات وارتفاع الأسعار.

وتابع جبران : "معكم يا سيادة الرئيس تم إنشاء أكبر شبكة طرق ووسائل مواصلات حديثة وحفرنا قناة السويس وأقمنا العديد من المشروعات، وإنشاء العاصمة الإدارية التي كانت حلم وأصبحت على أرض الواقع، ولم يكن ليتم ذلك إلا بسواعد العمال، عمال مصر وقوة الشعب المصري".

وأضاف جبران، في كلمته باحتفالية عيد العمال المقامة حاليا بمصنع الشرقية للسكر، أن القيادة الحكيمة في مصر ساهمت في تخفيف الأعباء على العمال ومحدودي الدخل، بزيادة الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات للتخفيف عن كاهل المواطنين، وغيرها من الإجراءات التي استهدفت بالأساس توسيع قاعدة الحماية الاجتماعية.

تم نسخ الرابط