السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الأخير لمبابي: سألعب موسم إضافي مع باريس قبل التفكير بأي انتقال

2D28CDB4-B1AD-4897-B8F7-359B59CFC250
2D28CDB4-B1AD-4897-B8F7-359B59CFC250

كتبت: بسنت عصام

صرح مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي مجددًا عن مستقبله مع الفريق، وذلك بعد تكهنات حول عدم استمراره مع النادي الباريسي بعد عام 2024.

في صيف عام 2022، قام النجم الفرنسي كيليان مبابي بتمديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وردًا على خبر نشرته جريدة "لو باريزيان" بشأن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، نفى مبابي هذا الخبر واصفًا إياه بأنه كاذب.

أكد مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، أنه سيستمر في اللعب مع فريقه في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يشعر بالسعادة الكبيرة في صفوف النادي الباريسي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل.

أكد النجم الفرنسي كيليان مبابي، في بيان صادر عنه لوكالة الأنباء الفرنسية يوم الثلاثاء، أنه لم يناقش مسألة تمديد عقده مع باريس سان جيرمان لما بعد عام 2024.

وجاء ذلك بعد يوم واحد فقط من إرساله خطابًا للنادي يعلن فيه رفضه تفعيل خيار التمديد لموسم إضافي.

وأوضح مبابي أنه قد أبلغ إدارة سان جيرمان في يوليو 2022 برغبته في عدم تمديد عقده لما بعد 2024، وأن الخطاب الذي أرسله كان لتأكيد هذا الأمر فقط.

وأشار النجم الفرنسي إلى أن إدارة النادي هي المسؤولة عن تمديد العقد.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ليكيب"، أرسل النجم الفرنسي كيليان مبابي خطابًا رسميًا إلى نادي باريس سان جيرمان يعلن فيه رفضه تفعيل خيار التمديد لموسم إضافي تحت أي ظرف من الظروف.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان قد ينوي بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للاستفادة منه ماليًا قبل رحيله بشكل مجاني بنهاية الموسم المقبل.

وبموجب القوانين الحالية، يتيح لمبابي التوقيع مع أي فريق آخر بشكل مجاني بدءًا من شهر يناير المقبل.

يُذكر أن النجم الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا، كان قريبًا جدًا من الانتقال إلى ريال مدريد قبل أن يمدد عقده مع باريس سان جيرمان في بداية الموسم الماضي.

تم نسخ الرابط