الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"بسمة وهبة" تعلق على الأنتقادات المواجهةلها بسبب رسالتها بالعبرية

كتبت- منه سعد

علقت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، بشجاعة وتصميم، على الانتقادات اللاذعة التي تلقتها بعد أن وجهت رسالة قوية لإسرائيل باللغة العبرية خلال حلقة برنامجها الشهير "90 دقيقة"، لقد أثارت هذه الخطوة الكثير من الجدل وكشفت عن انقسامات عميقة داخل المجتمع الإسرائيلي.

وخلال مقابلتها مع برنامج ET بالعربي، أكدت بسمة وهبة أن رسالتها كانت تهدف إلى إيقاظ الوعي في صفوف الشعب الإسرائيلي بضرورة محاكمة رئيس الوزراء السابق بنيامين نتنياهو بتهمة ارتكاب جرائم حر ، على الرغم من التركيز الأكبر على اللغة التي تحدثت بها وهبة، إلا أنها أشارت إلى أن أهمية الرسالة وصلت إلى هدفها المقصود.

وأضافت بسمة وهبة بكل جرأة: "أنا أنادي بالعدالة، وصوت الأطفال الذين يعانون ويعرفون المعنى الحقيقي للقتال بوجوههم البريئة، صوتي وصل إلى شعب إسرائيل، وأعتقد أننا يجب أن نقف جميعًا معًا لمحاسبة المجرمين وتحقيق العدالة".

ورغم الانتقادات ، فإن رسالة بسمة وهبة قد ساهمت في إشاعة الوعي والتساؤلات داخل المجتمع الإسرائيلي، لا نستطيع إنكار شجاعتها وقدرتها على تجاوز الحدود والتأثير في القضايا الإنسانية العالمية، إنها تذكرنا بأهمية صوت الجماهير في تغيير الواقع ونحن بحاجة إلى المزيد من الأفراد الجريئين مثلها.

اقرأ أيضا:-

إليسا تعبر عن حزنها لإرتفاع مستوى العنف والإجرام في غزة كاظم الساهر يلغي حفلاته في عمان وقطر تضامنًا مع الشعب الفلسطيني
تم نسخ الرابط