السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

لقاء مثير.. أحمد العوضي يكشف أسرار في حواره مع أسما إبراهيم

1280x960 (1)
1280x960 (1)

كتبت: نرمين إبراهيم

يحل الفنان أحمد العوضي ضيفًا على برنامج "حبر سري"، الذي يقدمها الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، ويتوقع أن يكون ذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وسيتحدث أحمد العوضي خلال الحلقة عن علاقته بزوجته، الفنانة ياسمين عبد العزيز، وسيشارك أيضًا الكثير من التفاصيل حول حياته الفنية والشخصية.

وكشف العوضي عن لقطات خلف الكواليس لفيلمه "الإسكندراني" الذي من المقرر عرضه قريبًا، ونشر فيديو عبر حسابه على إنستجرام مشيرًا إلى أن الفيلم سيكون لائقًا لجمهوره.

ويعبر العوضي عن سعادته بتجربته الأولى في التمثيل السينمائي مع المخرج خالد يوسف من خلال هذا العمل.

وأكد أحمد العوضي بحرص دائم على تقديم أعمال تلقى إعجاب الجمهور، مع التأكيد على أن هدفه هو أن يحظى الفيلم بإعجاب الناس في الشارع، متجنبًا التركيز على اللحظات الريد كاربت والمشاركة في المهرجانات.

وأشار إلى أن اهتمامه يتمركز حول العمل ذاته، مع التركيز على الأكشن والسرد الذي يدور في إطاره.

وفيما يتعلق بتوقعات الجمهور، أكد أن الناس سيعجبون بالعمل، مشيرًا إلى أن تركيزه الرئيسي يكمن في جعل عمله يحقق نجاحًا بفضل جودته، وأشار إلى أنه إذا كان يتمتع بجماهيرية، فإن ذلك يعود إلى قناعته الراسخة بأن الله سيدعمه ويجلب له الحب والقبول من الجمهور.

تفاصيل فيلم الإسكندراني

أعلن الفنان أحمد العوضي عن توقيعه للعب دور البطولة في فيلم "الإسكندراني"، إخراج خالد يوسف، بعد أدائه المميز لشخصية جابر الكوماندا في مسلسل "ضرب نار" خلال رمضان 2023.

ويأتي هذا التعاون كأولى تجارب العوضي في السينما المصرية، ويعيد خالد يوسف إلى السينما بعد فيلم "كارما"، الذي أطلقه قبل أعماله في مسلسل "سره الباتع" خلال رمضان الماضي.

تم نسخ الرابط