السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

مريض نفسي يُنهي حياة جدته ذبحا في المنصورة

8E02DCEC-76EE-4585-B6B4-5DE76AA73B05
8E02DCEC-76EE-4585-B6B4-5DE76AA73B05

كتبت-زينب سعيد

استيقظ الأهالى بشارع الترعة بمدينة المنصورة، اليوم، على جريمة بشعة، حيث أقدم شاب على التخلص من جدته المسنة وذبحها داخل منزلها بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية.

وكانت البداية عندمت تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي منطقة شارع الترعة بمصرع مسنه ذبحا على يد حفيدها.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع «شهيرة. م. ر» 75 عاما بالمعاش على يد حفيدها والبالغ من العمر 30 عام.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وكشفت التحريات الاولية أن الشاب يبلغ من العمر 30 عاما، بإنهاء حياة عجوز تدعى «شهيرة محمود رامز»، وتبلغ من العمر 75 سنة، وقام حفيدها بذبحها وهو أقرب الناس لها.

وتبين فيما بعد أنه يعاني من مرض نفسي تسبب في قيامه بالهجوم على المجني عليها داخل شقتها وإنهاء حياتها بهذه الطريقة المأساوية لتلفظ أنفاسها الأخيرة متأثرة بجرح قطعي في الرقبة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت النيابة بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

تم نسخ الرابط