السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

موضة شتاء 2024 للمحجبات.. تألقي بالتنوره والبلوفر الفضفاض

IMG_20240207_172724
IMG_20240207_172724

كتبت-أميرة الصياد 

تتنوع الملابس الشتوية الخاصة بالسيدات،حيث يختلف كل عام بموضة جديدة ومميزة لملابس السيدات المتنوعة،كما أنه يتوافر العديد من القطع الأنيقة التي تتناسب مع جميع الاذواق.

وتستعرض جريدة "القارئ نيوز" أحدث الملابس لموضة شتاء 2024:

1-البلوفرات التقليدية:

أصبحت الموضة في الآونة الاخيرة ،تستوحى اتجاهاتها من الطبيعة واتجاهات الموضة القديمة وتضيف عليها لمسات عصرية،حيث انتشرت البلوفرات التقليدية بألوانها الدافئة،حيث يعطي إطلالة أنيقة ومميزة. .

بلوفرات صوفية تقليدية:

وتتميز هذه البلوفرات بالتصميم المريح كما تساعد على الشعور بالدفء وألوانها الهادئة،وتعطي إطلالة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.

بلوفرات فضفاضة:

 البلوفرات الفضفاضة والطويلة وبعضها مزود بسحاب، وأخرى مصممة بخط عنق وأخرى برقبة لتساعد على الشعور بالدفء في هذه المنطقة، ويمكن ارتدائها فوق بنطلون أو تنورة .

ألوان شتاء 2024 للسيدات:

قام خبراء الموضة بدراسة آخر عروض الأزياء العالمية للتعرف على ألوان موضة شتاء 2014،حيث عرف في العام الماضي استخداما كبيرا للألوان كالزمردي و الأخضر بكل تدرجاته فشتاء هذا العام سوف يتجه نحو تفضيل للونين الأزرق و الأحمر بكل تدرجاتهم دون اغفال الألوان كالرمادي و الأبيض.

كيفية تنسيق الملابس الشتوية للسيدات:

1-احرصي على شراء قطع الملابس ذات اللون الواحد وليست متداخلة الألوان لأنها سهلة التنسيق مع قطع الملابس الأخرى.

2-الطُرح ذات الألوان المتعددة والمتجانسة ستخدمك جدًا عند تنسيق ملابسك.

3-لا غنى عن قطع الجينز بجميع أشكالها؛ إذ تعد قاعدة للملابس في أغلب الأوقات.

4-الألوان الثابتة المعتادة مثل الأسود والبني والكحلي لم تعد ضرورية في كل ملابسك، فهناك ألوان أخرى أصبحت أساسية كالوردي والباستيل والمخملي.

5-كما أنه هناك ألوان للملابس لا ترفض التناسق مع أي لون آخر مهما اختلفت درجته مثل الأبيض والبيج، فهما لونان أساسيان اقتني منهما ما تريدين.

6-التنويع بين المنقوش والسادة في الملابس يجب أن يكون بنظرية 2 إلى 1، أي قطعتين سادة على قطعة واحدة منقوشة، سيبدو المظهر أكثر رقيًا.

تم نسخ الرابط